للاستفادة من جماهيريتهم.. بيوت الموضة تطارد أبناء النجوم

للاستفادة من جماهيريتهم.. بيوت الموضة تطارد أبناء النجوم

مريم بومديان

بدا من الواضح مؤخرا أن بيوت الموضة حول العالم، انتهجت سياسة استغلال أبناء النجوم حول العالم وخاصة نجوم الغناء والتمثيل، لإبراز تصاميمها، فأغلب أبناء النجوم يحظون بمتابعة جماهيرية كبيرة خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يجعل تصاميم بيوت الموضة بارزة على أجساد المشاهير الصغار، ويجعلها سريعة الانتشار والنجاح، سواء في أسابيع الموضة العالمية، أو في الحملات الترويجية لأشهر الماركات في العالم، فهو رهان مضمون، بات في حد ذاته “ماركة” شهيرة تحمل اسم “الأمراء الصغار”.

أبرز أبناء المشاهير الذين سطعوا في عالم الموضة مؤخرا، هن بنات الممثل العالمي الشهير سلفستر ستالون، اللاتي استغلتهن دار “Dolce & Gabbana” لعرض موديلات مبتكره لاقت نجاحا كبيرا فور نشر صورهن وهن يرتدينها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

أما ليلي روز ديب ابنة فانيسا بارادي وجوني ديب، فكانت أيقونة دار أزياء “chanel”، وعرضت مجموعة من تصميماتها عبر حسابها على تويتر وفيسبوك، وحظيت بمتابعة كبيرة، خاصة وأن الموديلات التي عرضتها ليلي كانت تحمل لمسة فريدة وألوانا عصرية لافتة الى حد كبير.

أما دار أزياء “Burberry” الرياضية الشهيرة، فقد تعاقدت مع ابن جود لو، لعرض أحدث تصميماتها في العديد من الفعاليات والمحافل الدولية للموضة بالإضافة إلى استغلال حسابات ابن النجم الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي لترويج الموديلات الجديدة الجذابة إلى حد كبير بحسب رأي الجمهور.

كما ظهر عدد من أبناء النجوم العالميين خلال عرض “Dolce & Gabbana” في مدينة ميلانو مؤخرا، بعنوان “الأمراء”، منهم نجل الممثل البريطاني جود لو، وابنة ليونيل ريتشي، وحفيد بوب ديلان، وابنة سيندي كروفورد، وحقق العرض نجاحا إعلاميا كبيرا بفضل مشاركة “الأمراء” الصغار واهتمام معجبيهم على شبكات التواصل الاجتماعي بالعروض والتصاميم الرائعة.

ومن الأمراء الذين جذبوا الانتباه خلال عروض أسابيع الموضة مؤخرا كانت جاكسون ابنة النجم الأمريكي مايكل جاكسون، ويلو سميث ابنة الممثل الأمريكي ويل سميث، وابنة نويل غالغير، وابن إيزابيل أدجاني ودانييل داي لويس، وابنة نستازيا كينسكي وكوينسي جونز، وابن بيرس بروسنان، وابنة العارضة السابقة إينيس دو لا فريسانج، وابناء ديفيد بيكهام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com