موضة

"جوهانسبرغ" مدينة تنبض سحرًا وجمالاً وموضة!

"جوهانسبرغ" مدينة تنبض سحرًا وجمالا...

محتوى مدفوع

تتميز ولاية "جوهانسبرغ" أكبر مدن جنوب أفريقيا، بنوع خاص من الجمال الأفريقي ذات السحر الخاص والمتميز، كما تعتبر من المدن الجميلة في الصباح تحت أشعة الشمس، حيث الفنادق الفخمة والأماكن السياحية الجميلة التي تكثر في هذه الولاية والمناظر الطبيعية الخلابة فهي تعتبر من أهم المزارات السياحية الموجودة علي مستوى العالم. ألوانٌ أخاذة  وهناك تجد منطقة مابونينغ التى تقع في قلب المدينة، حيث الفن العام الملون والأخاذ الذي يبعث الحياة في المباني القديمة، وهناك أيضاً عددٌ من المطاعم والبارات العصرية للاختيار من بينها، تقدم الأطعمة الأفريقية التقليدية والأطعمة الفاخرة، يتردد على هذه المناطق الشباب، والكبار، والسكان المحليون، والزوار. وفي الوقت الراهن،

تتميز ولاية "جوهانسبرغ" أكبر مدن جنوب أفريقيا، بنوع خاص من الجمال الأفريقي ذات السحر الخاص والمتميز، كما تعتبر من المدن الجميلة في الصباح تحت أشعة الشمس، حيث الفنادق الفخمة والأماكن السياحية الجميلة التي تكثر في هذه الولاية والمناظر الطبيعية الخلابة فهي تعتبر من أهم المزارات السياحية الموجودة علي مستوى العالم.

ألوانٌ أخاذة 

وهناك تجد منطقة مابونينغ التى تقع في قلب المدينة، حيث الفن العام الملون والأخاذ الذي يبعث الحياة في المباني القديمة، وهناك أيضاً عددٌ من المطاعم والبارات العصرية للاختيار من بينها، تقدم الأطعمة الأفريقية التقليدية والأطعمة الفاخرة، يتردد على هذه المناطق الشباب، والكبار، والسكان المحليون، والزوار.

وفي الوقت الراهن، تضع جوهانسبرغ التى تعكس جمال القارة السمراء، معياراً للعديد من الاتجاهات ومشهداً لطراز شوارع الموضة، تؤثر اتجاهاتها في جميع أنحاء جنوب أفريقيا و العالم.

الموضة والفنون

ولا تزال جوهانسبرغ محور الإبداع ومصدر إلهام الموضة والفنون، تلهمك بطاقة الإبداع التى تتدلى منها بكل مكان تذهب إليه، ويقام في المدينة الساحرة سنوياً أكثر من 120 عرضاً للأزياء المميزة، التى تواكب الموضة حول العالم بلمسة "جنوب أفريقية" مميزة، من حيث التصميم والألوان المميزة الأخاذة التي تشتهر بها القارة السمراء.

وتنقلنا جوهانسبرغ ما بين مشاهد مختلفة في شوارعها حيث الأسلوب والطراز المختلف والمميز، فالبعض يرتدي الألوان والأنماط المتشابكة والمتناغمة مع قصات الشعر الملفتة للأنظار على حد سواء، في حين أن البعض الآخر جاءت تصاميمهم خالية من الألوان تتغير مثل الطقس.

اترك تعليقاً