موضة

أسبوع الموضة في باريس: لوسيا نبيلات يقدم أول عرض له بعد بلوغه 71 عامًا!

محتوى مدفوع

كشف لوسيا نبيلات فينيه عن مجموعته للملابس النسائية والرجالية في عرض قدمه يوم الأربعاء الماضي في شارع دي أبوكير بالقرب من ساحة دي فيكتوار خلال أسبوع الموضة في باريس. حضر العرض الصحافة والعملاء وعدد من أصدقاء المصمم الذي يقدم على خطوة عروض الأزياء للمرة الاولى وهو يبلغ 71 عاماً! أنشأ المصمم لوسيا علامته التجارية التي تحمل اسمه في عام 1994 وتخصص في الكشمير على وجه الخصوص بعد أن عمل مع دور أزياء شهيرة مثل شانيل وتييري موغلر. تميزت مجموعته لشتاء خريف 2017-2018 بلمسة شبابية وانسجام معاصر وتصاميم فاخرة، وهي تشمل سترات مطرزة من الحرير وبناطيل رياضية سوداء من الكشمير الفاخر

كشف لوسيا نبيلات فينيه عن مجموعته للملابس النسائية والرجالية في عرض قدمه يوم الأربعاء الماضي في شارع دي أبوكير بالقرب من ساحة دي فيكتوار خلال أسبوع الموضة في باريس. حضر العرض الصحافة والعملاء وعدد من أصدقاء المصمم الذي يقدم على خطوة عروض الأزياء للمرة الاولى وهو يبلغ 71 عاماً!

أنشأ المصمم لوسيا علامته التجارية التي تحمل اسمه في عام 1994 وتخصص في الكشمير على وجه الخصوص بعد أن عمل مع دور أزياء شهيرة مثل شانيل وتييري موغلر.

تميزت مجموعته لشتاء خريف 2017-2018 بلمسة شبابية وانسجام معاصر وتصاميم فاخرة، وهي تشمل سترات مطرزة من الحرير وبناطيل رياضية سوداء من الكشمير الفاخر وأزياء فضية وشبكية لينة. ناهيك عن ملابس التريكو والبوب تي شيرت التي حملت شعارات مغوية.

ويقول المصمم حول مجموعته الجديدة: "أصبحنا نجد الملابس الرياضية في كل مكان، وأنا ابتدأت في تصميمها منذ 23 سنة. إلا أنني أضفت في هذه التشكيلة الكثير من اللمسات الفينتاج الخاصة بي". حيث تعاون مع الفنان جون ماتوس في الرسومات والكتابات على السترات الكلاسيكية والمتميزة بلمسة البوب الحيوية.

ويضيف: "ترمز كل قطعة من مجموعتي إلى الدعوة للتحرر والأناقة. استوحيتها من لوس انجلوس وكاليفورنيا في فترة التسعينات".

اترك تعليقاً