موضة

تعيين سيرج روفييه المدير الفني الجديد لماركة كارفن

تعيين سيرج روفييه المدير الفني الجد...

كشفت دار الأزياء الباريسية للملابس الجاهزة والإكسسوارات والأحذية "كارفن" عن تعيينها سيرج روفييه في منصب المدير الفني لمجموعاتها النسائية. أخذ المصمم الإيطالي من أصول سويسرية مكان الثنائي ألكسيسمارشيال وأدريان كيلودود بعد انفصالهما عن العلامة التجارية الفرنسية التي تأسست منذ عام 1945. ومن المقرر أن يباشر سيرج روفييه في العمل أول شهر فبراير المقبل حيث سيقوم بالكشف عن مجموعته الأولى مع الدار كروز 2018. ومن الجدير ذكره أن سيرج كان المدير الفني لدار ديورالعريقة جنبًا إلى جنب مع لوسي ماير في عامي 2015 و2016  بشكل مؤقت بعد رحيل راف سيمونز وقبل وصول ماريا غراتسيا في شهر يوليو الماضي. كما كان اليد

كشفت دار الأزياء الباريسية للملابس الجاهزة والإكسسوارات والأحذية "كارفن" عن تعيينها سيرج روفييه في منصب المدير الفني لمجموعاتها النسائية.

أخذ المصمم الإيطالي من أصول سويسرية مكان الثنائي ألكسيسمارشيال وأدريان كيلودود بعد انفصالهما عن العلامة التجارية الفرنسية التي تأسست منذ عام 1945. ومن المقرر أن يباشر سيرج روفييه في العمل أول شهر فبراير المقبل حيث سيقوم بالكشف عن مجموعته الأولى مع الدار كروز 2018.

ومن الجدير ذكره أن سيرج كان المدير الفني لدار ديورالعريقة جنبًا إلى جنب مع لوسي ماير في عامي 2015 و2016  بشكل مؤقت بعد رحيل راف سيمونز وقبل وصول ماريا غراتسيا في شهر يوليو الماضي. كما كان اليد اليمنى للمصممة سونيا ريكيل.

وقد صرحت الرئيسة التنفيذية لدار كارفن عن سعادتها بتعيين سيرج في هذا المنصب الجديد قائلة: "إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بقدوم سيرج روفييه كمدير فني لكارفن. إحساسه الفطري وأفكاره العصرية وتقنياته العالية في الخياطة والتصميم يتوافق مع خطوط أزياء الدار ويتناسب بشكل كبير مع إرثنا الأسطوري الذي واكبنا على الحفاظ عليها طوال هذه السنوات. ستساعد دون شك على إضفاء لمسته الأنيقة الباريسية".

اترك تعليقاً