بيوت الموضة الأوروبية تتنافس لعودة لاعب فريق برشلونة بيكيه

بيوت الموضة الأوروبية تتنافس لعودة لاعب فريق برشلونة بيكيه

مريم بومديان

اشتهر لاعب كرة القدم الإسبانية في فريق برشلونة جيرارد بيكيه  بدخوله مجال عرض الأزياء إلى جانب ممارسته لكرة القدم، ودائماً ما كان يحظى بشعبية كبيرة عالمياً وشهرة واسعة خاصة مع زوجته الفنانة شاكيرا، حيث شكلا ثنائياً عشقتهما الصحافة العالمية على مدار السنوات الماضية، وفي الفترة الأخيرة تنافست أضخم شركات الأزياء وبيوت الموضة العالمية على أن يكون بيكيه من بين النجوم الذين يعرضون تصميماتهم الجديدة من خلالها، وهذه أشهر إطلالات بيكيه في عروض الأزياء القليلة التي قدمها في السابق.

1 (11)

بطوله الفارع، وقوامه الممشوق، وعيناه اللتان تلمعان باللون الأزرق الحالم، صار بيكيه من أبرز نجوم كرة القدم الذين يتمتعون بوسامة وأناقة ينافس بها كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام في مكانتهم العالمية، ولكن ملامحه الإسبانية المميزة، جعلته النجم المحبب لعدد من دور الأزياء، والتقط بيكيه هذه الصورة في مجموعة “لاميستا” التي قدمها موريان فيرين مصمم الأزياء الأسباني، وهي تسعى لمزج الأناقة الرسمية باللمسات الحديثة.

2 (12)

يتعاون بيكيه مع موريان مرة أخرى في محاولة المزج العصري ما بين الكلاسيكية والتصميمات الحديثة، ويقدم إطلالة مميزة يرتدي فيها بدلة كلاسيكية تنتمي لأزياء الأربعينات الفلوكلورية وفوقها معطف أنيق في مظهر يوحي بالرقي والذوق المختلف.

3

يقدم بيكيه هذه الصورة من بين عروض الصيف الإسباني حيث انعكاس الأجواء الشمسية الشهيرة في صيف إسبانيا، وهو يرتدي بليزر كاجوال أنيقا فوق قميص أبيض مفتوح، ما يعطي إحساساً بالثقة والأناقة.

4 (11)

يقدم اللاعب الإسباني نفسه في هذه الإطلالة الشبابية وهو يرتدي قطعاً مختلفة من الكاجوال العصري، سواء في التصميمات والألوان. ويذكر أن هذه الإطلالة المتكاملة هي من تصميمات “فيرجن” ذات خط الإنتاج الخاص بجميع قطع الملابس والأحذية، وجعلت من بيكيه الوجه الرئيسي لعرضها الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com