موضة

فوز إيناس أوليمب ميركادال بمسابقة Babybrand

فوز إيناس أوليمب ميركادال بمسابقة B...

محتوى مدفوع

نظمت مجموعة Ulule مسابقة Babybrand المخصصة للعلامات التجارية الشابة في طبعتها السابعة. وقد فازت بالجائزة إيناس أوليمبوس ميركادال في فئة الأزياء. أطلقت هذه المسابقة في بادئ الأمر سنة 2012 من قبل جيرالد كوهين لمكافأة وتشجيع المصممين الشباب تحت سن الخامسة والثلاثين في أوروبا. ستستفيد الفائزة ذات الـ 29 عاما طوال سنة 2017 من خبرة لجنة تحكيم Babybrand، التي تضم المرافقة المالية من قبل شركة Ulule، الاستراتيجية المالية للشركة من شارلز أندريز، تصوير الأزياء من قبل المصور شارلي وبريسويل بوبين، وأخيرا تأسيس موقع على شبكة الانترنت للعلامة من قبل أندريه ريوم. تأسست العلامة التجارية لإيناس في أوائل عام 2016، تخلط بين

نظمت مجموعة Ulule مسابقة Babybrand المخصصة للعلامات التجارية الشابة في طبعتها السابعة. وقد فازت بالجائزة إيناس أوليمبوس ميركادال في فئة الأزياء.

coup-creatrice-ines-olympe-mercadal-L-f7PL7r

أطلقت هذه المسابقة في بادئ الأمر سنة 2012 من قبل جيرالد كوهين لمكافأة وتشجيع المصممين الشباب تحت سن الخامسة والثلاثين في أوروبا. ستستفيد الفائزة ذات الـ 29 عاما طوال سنة 2017 من خبرة لجنة تحكيم Babybrand، التي تضم المرافقة المالية من قبل شركة Ulule، الاستراتيجية المالية للشركة من شارلز أندريز، تصوير الأزياء من قبل المصور شارلي وبريسويل بوبين، وأخيرا تأسيس موقع على شبكة الانترنت للعلامة من قبل أندريه ريوم.

Le_Club_Shiseido_aime_Ines_Olympe_Mercadal

تأسست العلامة التجارية لإيناس في أوائل عام 2016، تخلط بين الأحذية والإكسسوارات الجاهزة، مستوحاة من الفنون الجميلة لفترة الثمانينات. وتعزم المصممة الشابة على إطلاق خط مجوهرات خيالية هذه السنة.

اترك تعليقاً