موضة

دولتشي آند غابانا تحتفي بجيل الألفية في عرض أزياء غير اعتيادي!

كشفت العلامة الشهيرة دولتشي آند غابانا مجموعتها الفاخرة لخريف شتاء 2017-16 يوم السبت في عرض ضم أفكار مبتكرة خارجة عن المألوف. حيث استعانت الماركة الإيطالية بـ 49 عارضة أزياء من جميع أنحاء العالم لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعين من قبل الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل إنستغرام. كان معظم هؤلاء العارضين يجلسون في المقاعد الأمامية في عروض أزياء المواسم الماضية، وهذه السنة، هم نجوم على المنصة! ربما ليسوا معروفين من قبل الجميع، إلا أن متتبعيهم بالملايين. فهناك ما يقارب 24,5 مليون متتبع للمثل الصيني تشن زيدونغ (25 عاما) على موقع ويبو، 17.4 مليون متتبع على الإنستغرام في حساب المخرجة الأمريكية

كشفت العلامة الشهيرة دولتشي آند غابانا مجموعتها الفاخرة لخريف شتاء 2017-16 يوم السبت في عرض ضم أفكار مبتكرة خارجة عن المألوف. حيث استعانت الماركة الإيطالية بـ 49 عارضة أزياء من جميع أنحاء العالم لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعين من قبل الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل إنستغرام.

2

كان معظم هؤلاء العارضين يجلسون في المقاعد الأمامية في عروض أزياء المواسم الماضية، وهذه السنة، هم نجوم على المنصة! ربما ليسوا معروفين من قبل الجميع، إلا أن متتبعيهم بالملايين. فهناك ما يقارب 24,5 مليون متتبع للمثل الصيني تشن زيدونغ (25 عاما) على موقع ويبو، 17.4 مليون متتبع على الإنستغرام في حساب المخرجة الأمريكية كاميرون دالاس (21 سنة)، و6,7 مليون للمدون المكسيكي خوان باولو زوريتا (20 سنة).

3

أصبح جيل هذه الألفية من المشهورين هدفا للعلامات التجارية الفاخرة، يسميهم دومينكو دولتشي وستيفانو غابانا "الأمراء الجدد".

4

لم يتردد المصممين المؤسسين لهذه العلامة التجارية في تقديم ملابس سن المراهقة بشكل مبتكر ومواكب للموضة، مثل الإكسسوارات الصبيانية المتمثلة في التاج الذهبي والسترات والحقائب المحشوة الواسعة، بالإضافة إلى حقائب ظهر على شكل دمى.

 5

وقد افتتح المغني الأمريكي الشاب أوستن ماهون عرض الأزياء ببذلة مؤلفة من ثلاثة أجزاء تناسب ديكور الصالة الذي يشبه القلعة الخرافية. ليلتحق به أصدقاؤه على منصة العرض في أجواء ودية وراقصة وهم يرتدون ملابس مطرزة م الجينز والحرير ومعاطف كلاسيكية وسترات واسعة الحجم.

4

جدير بالذكر أنه تم إظهار أسماء وصور العارضين في شاشة العرض الكبيرة عند صعودهم على المنصة لمنع الالتباس، حتى أضحت مجموعة دولتشي آند غابانا في النهاية تحتل المرتبة الثانية بالمقارنة مع هذه الشخصيات الشابة!.

6

اترك تعليقاً