موضة

ما الفرق بين الجلد الطبيعي والصناعي ؟

ما الفرق بين الجلد الطبيعي والصناعي...

محتوى مدفوع

قالت خبيرة المصنوعات الجلدية "سارة"، إن هناك فارقًا كبيرًا بين الجلد الطبيعي والصناعي، لا يعرفه الكثير من الناس، فالأول يمكن إصلاحه، إذا تعرض لقطع أو خدش، على عكس الثاني، الذي لا يمكن معالجته، موضحة أن أي منتج طبيعي يدوم مع الشخص لفترات طويلة جدًا مع الاستعمال. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن مصنعها يعمل في الجلد الطبيعي فقط، ولا يمكن دمج الصناعي مع الطبيعي، لأن كل نوع له أسلوب معين في صناعته، مشيرة إلى أنها في الفترة الأخيرة، بدأت الاعتماد على الجلود المصرية، التي كانت تحصل عليها بصعوبة لتصديرها إلى الخارج. وتابعت "سارة" أنه يمكن أن تستخدم أكثر من

قالت خبيرة المصنوعات الجلدية "سارة"، إن هناك فارقًا كبيرًا بين الجلد الطبيعي والصناعي، لا يعرفه الكثير من الناس، فالأول يمكن إصلاحه، إذا تعرض لقطع أو خدش، على عكس الثاني، الذي لا يمكن معالجته، موضحة أن أي منتج طبيعي يدوم مع الشخص لفترات طويلة جدًا مع الاستعمال.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن مصنعها يعمل في الجلد الطبيعي فقط، ولا يمكن دمج الصناعي مع الطبيعي، لأن كل نوع له أسلوب معين في صناعته، مشيرة إلى أنها في الفترة الأخيرة، بدأت الاعتماد على الجلود المصرية، التي كانت تحصل عليها بصعوبة لتصديرها إلى الخارج.

وتابعت "سارة" أنه يمكن أن تستخدم أكثر من خامة مع الجلد الطبيعي، مثل الستان والشمواه، الذي هو في الأساس من أنواع الجلود، موضحة أن أسعار المنتجات المصنوعة من الجلد الطبيعي، تختلف من حيث الحجم والشكل.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً