موضة

أزياؤك حسب مكان عطلتك

أزياؤك حسب مكان عطلتك

 تحتار كثيرات في اختيار الأزياء والإكسسوارات التي تصطحبها معها أثناء قضاء العطلات في الشتاء. والحقيقة أن لكل مكان أزياءه المناسبة، وأن ما يمكن ارتداؤه في مدينة، قد لا يكون ملائما في مدينة أخرى، حسب طبيعتها وأجوائها، ومن هنا أهمية معرفة الزيّ المناسب لكل مكان. "فوشيا" ترصد في التقرير التالي الأزياء التي يجب عليك اصطحابها حسب مكان عطلتك. الجزيرة: إذا كنتِ ستقضين عطلتك في إحدى الجزر، حيث الاسترخاء على الشواطىء الرملية، والاستمتاع بعشاء على شاطىء البحر، فيجب أن تعتمدي الأناقة المصاحبة للملابس المريحة، ومنها مايوه قطعة واحدة، وبنطلون فضفاض، وحقيبة يد من الخوص الطبيعي، وقبعة أنيقة لحماية رأسك من الشمس، أما

 تحتار كثيرات في اختيار الأزياء والإكسسوارات التي تصطحبها معها أثناء قضاء العطلات في الشتاء.

والحقيقة أن لكل مكان أزياءه المناسبة، وأن ما يمكن ارتداؤه في مدينة، قد لا يكون ملائما في مدينة أخرى، حسب طبيعتها وأجوائها، ومن هنا أهمية معرفة الزيّ المناسب لكل مكان.

"فوشيا" ترصد في التقرير التالي الأزياء التي يجب عليك اصطحابها حسب مكان عطلتك.

الجزيرة: إذا كنتِ ستقضين عطلتك في إحدى الجزر، حيث الاسترخاء على الشواطىء الرملية، والاستمتاع بعشاء على شاطىء البحر، فيجب أن تعتمدي الأناقة المصاحبة للملابس المريحة، ومنها مايوه قطعة واحدة، وبنطلون فضفاض، وحقيبة يد من الخوص الطبيعي، وقبعة أنيقة لحماية رأسك من الشمس، أما عن الإكسسوارات فالأقراط تكفي.

1

المتنزهات الوطنية: أما إذا كنتِ تنوين زيارة بعض المتنزهات الوطنية أثناء عطلتك، فيفضّل اختيار الطلات العملية والأنيقة في نفس الوقت، من خلال الجينز والتي شيرت والسترة لمزيد من الأناقة والتدفئة والحذاء الفلات والحقيبة الأنيقة.

2

المدن المشمسة: في حال اخترتِ قضاء عطلة في إحدن المدن المشمسة، فلا غنى عن وجود كثير من ملابس السباحة، مع الحرص على ارتداء ملابس متنوعة في المساء، ومنها الملابس الكروشيه الخفيفة، والصنادل اليونانية الشهيرة، وحقيبة أنيقة من الخوص.

3

الثلوج: لسنا في حاجة لتذكيرك باصطحاب ملابس التزلّج الأنيقة التي تحافظ على شياكتك ودفئك، ومنها البنطلون الحراري الذي يحتفظ بحرارة الجسد مع سترة مبطنة، ولا تنس القبعة الصوفية والقفازات المبطنة أيضا.

4

التنقّل بين الجزر: تفضّل كثيرات قضاء عطلاتهن وهن يتنقلن بحرية بين الجزر، ومن هنا أهمية وجود عدة مايوهات قطعة واحدة، خاصة بعد أن تربعت على عرش موضة مايوهات 2017، مع فستان قصير يكشف عن الساق، وحقيبة مناسبة لهذه الإطلالة، وصندل فلات.

5

اترك تعليقاً