موضة

لورين هاتون تشارك في الاحتفال بالذكرى الـ 50 للعلامة التجارية بوتيغا فينيتا

لورين هاتون تشارك في الاحتفال بالذك...

تُعرف بوتيغا فينيتا، الماركة الإيطالية الشهيرة، بصناعة الجلود منذ الستينيات، وقد حظت بثقة العالم في هذا المجال. وبحسب موقع "هاربز بازار"، ستظهر في احتفالات الشركة بالذكرى السنوية الـ50، النجمة العالمية لورين هاتون 73 عامًا، حيث ستعود لمنصة الأزياء في عرض ربيع 2017.   وقد قام المصور الشهير تود هيدو، بتصويرها وهي ترتدي سترة من اللون الفوشيا، مع تنورة من الجلد الأحمر، ضمن مجموعة الصيف، لتثبت عن جدارة أن الجلد هو أيقونة الجمال لكل زمان. كما أكدت لورين، أن عارضات الأزياء الأمريكيات، تبدو مذهلات حتى في عمر 73، ما يعني أن العمر لا يُعد بالسنين، بل بالقدرة على العطاء، وهكذا تشجعك

تُعرف بوتيغا فينيتا، الماركة الإيطالية الشهيرة، بصناعة الجلود منذ الستينيات، وقد حظت بثقة العالم في هذا المجال.

وبحسب موقع "هاربز بازار"، ستظهر في احتفالات الشركة بالذكرى السنوية الـ50، النجمة العالمية لورين هاتون 73 عامًا، حيث ستعود لمنصة الأزياء في عرض ربيع 2017.

 gallery-1483467611-hbz-lauren-hutton-embed

وقد قام المصور الشهير تود هيدو، بتصويرها وهي ترتدي سترة من اللون الفوشيا، مع تنورة من الجلد الأحمر، ضمن مجموعة الصيف، لتثبت عن جدارة أن الجلد هو أيقونة الجمال لكل زمان.

gallery-1483464953-hbz-lauren-hutton-bottega-veneta

كما أكدت لورين، أن عارضات الأزياء الأمريكيات، تبدو مذهلات حتى في عمر 73، ما يعني أن العمر لا يُعد بالسنين، بل بالقدرة على العطاء، وهكذا تشجعك على ارتداء ما يحلو لك، حتى وإن كانت تنورة من الجلد.

اترك تعليقاً