موضة

ماهو اللقب الذي أطلقته دولتشي أند غابانا على سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب؟

ماهو اللقب الذي أطلقته دولتشي أند غ...

عرض المصمم ستيفانو غابانا أمس صورة ميلانيا ترامب سيدة أمريكا الأولى وهي ترتدي في ليلة رأس السنة فستاناً من توقيع دولتشي آند غابانا، حيث ظهرت ميلانيا ترتدي فستاناً أسود ضيق  من دون أكمام ,على كل حمالة ربطة منمقة  حتى أنه أطلق غابانا عليها اسم "سيدة دولتشي آند غابانا". يذكر أن ميلانيا ترامب ظهرت وهي ترتدي أزياء من دولتشي آند غابانا، خلال حملة زوجها الانتخابية، مع أزياء من تصميم رالف لورين، مايكل كورس، وغيرها من العلامات التجارية، والتي بحسب موقع "هاربز بازار" المتخصص في أخبار المشاهير والموضة، اشترتها من متجر بيت الأزياء الشهير في مدينة نيويورك أو عبر الإنترنت. وبعدما أعرب أغلب

عرض المصمم ستيفانو غابانا أمس صورة ميلانيا ترامب سيدة أمريكا الأولى وهي ترتدي في ليلة رأس السنة فستاناً من توقيع دولتشي آند غابانا، حيث ظهرت ميلانيا ترتدي فستاناً أسود ضيق  من دون أكمام ,على كل حمالة ربطة منمقة  حتى أنه أطلق غابانا عليها اسم "سيدة دولتشي آند غابانا".

يذكر أن ميلانيا ترامب ظهرت وهي ترتدي أزياء من دولتشي آند غابانا، خلال حملة زوجها الانتخابية، مع أزياء من تصميم رالف لورين، مايكل كورس، وغيرها من العلامات التجارية، والتي بحسب موقع "هاربز بازار" المتخصص في أخبار المشاهير والموضة، اشترتها من متجر بيت الأزياء الشهير في مدينة نيويورك أو عبر الإنترنت.

وبعدما أعرب أغلب مصممي الأزياء عن دعمهم لهيلاري كلينتون، خلال الانتخابات الرئاسية عام 2016، حدث تعارض كبير بين المصممين حول تصميم الأزياء لميلانيا ترامب.

15803761_147237689098154_2470645521451057152_n

وكانت صوفي ثياليت، هي أول مصممة تأخذ موقفًا بشأن هذه القضية، وتعلن أنها لن تصمم الأزياء للسيدة الأولى المستقبلية، وحثت المصممين الآخرين على أن يفعلوا مثلها، ولكن على الجانب الآخر من النقاش، صرح تومي هيلفيغر، أنه سيكون فخورًا بتصميم الأزياء لميلانيا وإيفانكا ترامب.

كان هذان المصممان، هما الوحيدين اللذان علقا علنًا على الموضوع في حينه، إلا أن موقع "هاربز بازار" طرح السؤال: "هل يمكن أن تصمم أزياء ميلانيا ترامب؟" وذلك على  9 مصممي أزياء بما فيهم مارك جاكوبس، توم براون، فيرا وانغ، وديان فون، في محاولة لمعرفة كيف ستكون إجاباتهم بعدما أصبحت ميلانيا سيدة أمريكا الأولى.

landscape-1480521075-hbz-melania-trump-index

وقد حرصت فون فورستينبيرغ على البقاء محايدة جدًا حول هذا الموضوع، وقالت: "فاز دونالد ترامب بالانتخابات وسيكون رئيسنا، وميلانيا تستحق الاحترام كأي سيدة أولى قبلها، ودورنا كجزء من صناعة الأزياء هو تعزيز الجمال والشمولية والتنوع، علينا أن نكون أفضل وأن نؤثر على الناس بأن نكون قدوة".

لكن جاكوبس لم يخف مشاعره وقال: "ليس لدي أي رغبة على الإطلاق في تصميم الأزياء لميلانيا ترامب، وأنا لم آر رسالة صوفي ثياليت، وإنني شخصيًا أفضل تكريس طاقتي لمساعدة أولئك الذين سيؤذيهم دونالد ترامب وأنصاره".

فيما قالت سينثيا رولي: "في خضم هذا النقاش الساخن، يبدو السؤال غير هام، فالسيدة ميلانيا تستطيع شراء ما تريده ببساطة، لذلك كيف يمكننا السيطرة على ذلك؟، فارتداؤها زيا ما لا يعني أن مصممه يدعمها هي أو زوجها أو أي من معتقداتهم، إن التحقق من معتقدات الأشخاص الأخلاقية قبل السماح لهم بشراء الملابس، يصل بنا لديناميكية إقصائية تغذي العقلية السلبية التي تحول بيننا وبين المضي قدمًا في اتجاه إيجابي".

اترك تعليقاً