موضة

بيع السلع الفاخرة في معرض موناكو

بيع السلع الفاخرة في معرض موناكو

سيتم تنظيم مزاد ومعرض لبيع السلع الفاخرة في مدينة موناكو من قبل Artcurial Monaco بين 19 و21 يناير 2017.    ومن المقرر خلاله عرض قطع من المجوهرات والساعات والحقائب الفاخرة والنادرة. سيترأس المبيعات بعض العلامات التجارية المعروفة مثل هيرميس للحقائب ورولكس للساعات. يجدر الإشارة إلى أنه تم تأسيس Artcurial Monaco SAM عام 2015 تحت إشراف لويز غريثي بغرض تقديم مجموعات من السلع الفارهة، فضلا عن تنظيم بعض الفعاليات الثقافية المهمة في موناكو. لقد أصبحت هذه الاجتماعات السنوية موعدا لا يرغب العديد من الشخصيات المهمة ومحبي وهواة جمع التحف في جميع أنحاء العالم من تفويته نظرا لكمية القطع القيمة والفخمة المعروضة

سيتم تنظيم مزاد ومعرض لبيع السلع الفاخرة في مدينة موناكو من قبل Artcurial Monaco بين 19 و21 يناير 2017.

  Monacoa

ومن المقرر خلاله عرض قطع من المجوهرات والساعات والحقائب الفاخرة والنادرة. سيترأس المبيعات بعض العلامات التجارية المعروفة مثل هيرميس للحقائب ورولكس للساعات.

Monacom

يجدر الإشارة إلى أنه تم تأسيس Artcurial Monaco SAM عام 2015 تحت إشراف لويز غريثي بغرض تقديم مجموعات من السلع الفارهة، فضلا عن تنظيم بعض الفعاليات الثقافية المهمة في موناكو.

Monaco

لقد أصبحت هذه الاجتماعات السنوية موعدا لا يرغب العديد من الشخصيات المهمة ومحبي وهواة جمع التحف في جميع أنحاء العالم من تفويته نظرا لكمية القطع القيمة والفخمة المعروضة للبيع.

Monacob

اترك تعليقاً