موضة

سيدات عُدن بالحياة لأزياء الماضي

سيدات عُدن بالحياة لأزياء الماضي

محتوى مدفوع

بقدر ما نتمنى العودة إلى الزمن الجميل، ونعيش لحظات الماضي بأزيائه الجميلة وتفاصيله الرائعة، وهدوء فساتينه الملونة وتسريحات الشعر الخلابة، إلا أنه ليس كل ما يتمناه المرء يدركه. وبينما يستحيل السفر عبر الزمن، إلا أن هناك من يؤمن أنه ليس هناك مستحيل، فهؤلاء السيدات رفضن أن يرضخن لعامل الزمن، لأجل التمتع بأزياء كل العصور. إليك سيدتي، قائمة بأسماء النساء الرائدات اللائي سافرن عبر الزمن، لاستعادة جمال الماضي، والتي تشمل: النايس فان أوفربيك، وأنجيلا كلايتون، واليس فيرجسون، وجيسيكا باركر، وإيزابل ميسيدورا، وماجدالينا ريجينا، وراتشيل فانسيسن، وأنجي كوفمان، وفنيسا فرانكنشتاين، وإيدا كاثرين، وأخيرًا ساره كريسمان. وكل واحدة من هؤلاء النساء، عادت للوراء،

بقدر ما نتمنى العودة إلى الزمن الجميل، ونعيش لحظات الماضي بأزيائه الجميلة وتفاصيله الرائعة، وهدوء فساتينه الملونة وتسريحات الشعر الخلابة، إلا أنه ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.

1

وبينما يستحيل السفر عبر الزمن، إلا أن هناك من يؤمن أنه ليس هناك مستحيل، فهؤلاء السيدات رفضن أن يرضخن لعامل الزمن، لأجل التمتع بأزياء كل العصور.

2

إليك سيدتي، قائمة بأسماء النساء الرائدات اللائي سافرن عبر الزمن، لاستعادة جمال الماضي، والتي تشمل:

modern-women-vintage-world-9

النايس فان أوفربيك، وأنجيلا كلايتون، واليس فيرجسون، وجيسيكا باركر، وإيزابل ميسيدورا، وماجدالينا ريجينا، وراتشيل فانسيسن، وأنجي كوفمان، وفنيسا فرانكنشتاين، وإيدا كاثرين، وأخيرًا ساره كريسمان.

modern-women-vintage-world-10

وكل واحدة من هؤلاء النساء، عادت للوراء، إلى حقب من الزمن، لأجل الخروج بإطلالات ساحرة من الماضي.

10 11

اترك تعليقاً