موضة

هذه الأحذية تمنح قدميك مظهراً جذاباً (صور)

محتوى مدفوع

من منكن لا ترغب في الحصول على زوج من الأحذية البراقة؟ سواء كنت تفكرين لشراء زوج جديد لنفسك أو شراء هدية لأحد أفراد أسرتك، احرصي دائماً على اختيار زوج من موديلات الأحذية الفاخرة من أفضل الماركات التجارية. وقد جمعنا لك تشكيلة من الأحذية الجميلة التي ستمنح قدميك مظهراً أجمل،  سواء كانت عبارة عن صنادل بأحزمة، أو أحذية مخملية أو زوجا من أحذية الـ slippers، اللمسات الأنيقة، والألوان الجميلة والزينة والتطريزات كلها تساهم في جعل تصميم الحذاء أنيقاً وفاخراً وملفتاً للأنظار. يمكنك اختيار الصندل الأسود المزود بأشرطة متشابكة والمزين بوردة في الخلف من علامة "دولتشي آند غابانا"، أو حذاء الميول الأسود

من منكن لا ترغب في الحصول على زوج من الأحذية البراقة؟ سواء كنت تفكرين لشراء زوج جديد لنفسك أو شراء هدية لأحد أفراد أسرتك، احرصي دائماً على اختيار زوج من موديلات الأحذية الفاخرة من أفضل الماركات التجارية.

وقد جمعنا لك تشكيلة من الأحذية الجميلة التي ستمنح قدميك مظهراً أجمل،  سواء كانت عبارة عن صنادل بأحزمة، أو أحذية مخملية أو زوجا من أحذية الـ slippers، اللمسات الأنيقة، والألوان الجميلة والزينة والتطريزات كلها تساهم في جعل تصميم الحذاء أنيقاً وفاخراً وملفتاً للأنظار.

يمكنك اختيار الصندل الأسود المزود بأشرطة متشابكة والمزين بوردة في الخلف من علامة "دولتشي آند غابانا"، أو حذاء الميول الأسود من "فندي" والمزين بأمواج ذهبية براقة.

dolce-and-gabbana-rose-sandals

إذا كنت من عشاق حذاء بوت الجورب يمكنك اقتناء البوت المخملي باللون البرغندي من "ستيوارت ويتزمان"، أما إن كنت تفضلين الأحذية الكلاسيكية ننصحك باختيار زوج من كعب الـ pump ذو المقدمة المدببة من "مانولو بلانيك" والمزينة بمجوهرات براقة كبيرة.

stuart-weitzman-clinger-velvet-booties

من جهة أخرى، يمكنك اختيار الصندل بحزام الكاحل من "Aquazzura" المزين بالأحجار الكريمة، أو اختيار صندل الكعب العريض الأسود والمنمق بتفاصيل ذهبية من "بول أندرو".

rupert-sanderson-rosetta-sandals

اترك تعليقاً