موضة

تعرفي على الاتجاهات الخمسة التي ستدخل عالم الموضة ومثلها ستخرج منها في 2017

تعرفي على الاتجاهات الخمسة التي ستد...

مع بداية العام الجديد، تأتي الاتجاهات المتميزة في عالم الموضة، التي نستعد للترحيب بها، وأخرى كنا نرى فيها أنفسنا سوف تنقضي موضتها، ولكن أيهما سيبقى وأيهما سيذهب؟ لمعرفة ذلك، دعينا نراجع أهم التغيرات في أشهر محلات الموضة، مثل ساكس فيفث أفنيو، وبلومينج ديلز، وشوبوكس، وغيرها، ولنبدأ بالاتجهات التي ستدخل هذا العام: سترايبس: وهو مثل القميص الأبيض، الذي يعود من جديد اليوم، وتقول روبال باتيل، مديرة أزياء ساكس فيفث أفينيو: "لقد رأينا هذا الاتجاه لمدة موسمين أو ثلاثة، وسوف يستمر في المضي قدمًا". الأحذية الرياضية "سنيكرز": ستظل الأحذية الرياضية ذات شعبية للغاية العام المقبل، ويقول المصمم جاني يي: "بالنظر لتعدد استعمالاتها،

مع بداية العام الجديد، تأتي الاتجاهات المتميزة في عالم الموضة، التي نستعد للترحيب بها، وأخرى كنا نرى فيها أنفسنا سوف تنقضي موضتها، ولكن أيهما سيبقى وأيهما سيذهب؟

لمعرفة ذلك، دعينا نراجع أهم التغيرات في أشهر محلات الموضة، مثل ساكس فيفث أفنيو، وبلومينج ديلز، وشوبوكس، وغيرها، ولنبدأ بالاتجهات التي ستدخل هذا العام:

سترايبس: وهو مثل القميص الأبيض، الذي يعود من جديد اليوم، وتقول روبال باتيل، مديرة أزياء ساكس فيفث أفينيو: "لقد رأينا هذا الاتجاه لمدة موسمين أو ثلاثة، وسوف يستمر في المضي قدمًا".

1482309381-landscape-1482261606-dsc-7226

الأحذية الرياضية "سنيكرز": ستظل الأحذية الرياضية ذات شعبية للغاية العام المقبل، ويقول المصمم جاني يي: "بالنظر لتعدد استعمالاتها، فإنه لا يمكنك أن تمتلكي منها أعداد كبيرة، ولكن بسبب تطور موديلاتها، سيكون لديك سبب لشراء أزواج متعددة منها".

2

الفن المستوحى: تقول كاتا فولي، مديرة أزياء فيستيار كوليكتيف: "إن جميع العلامات التجارية الكبرى، تستوحي أعمالها من عمل فنان أو مطبوعات مرسومة، والتي ستكون حاضرة في العام الجديد".

3

أناقة وبساطة: يؤكد بروك جيف، مدير الأزياء لدى وبلومينج ديلز: "إن تأثير قطع الرياضة المستوحاه، سيستمر لما يحمله من أناقة وبساطة".

4

الحذاء "المسطح": هو اتجاه للأحذية سنراه أكثر في العام 2017، وتقول شون كريشنبم، الشريكة في محلات شوبوكس، إن الأحذية المسطحة والأحذية منخفضة الكعب والرياضية التي تشمل على كل الألوان والخامات من حرير وقماش ومطرزة، حظيت بأقبال كبير في العام 2016، وسوف تصبح أكثر إقبالاً في العام 2017.

5

أما بالنسبة للاتجاهات التي ستذهب مع العام الجديد، فإليك ما يلي:

الكورسيهات: تقول فولي: "لست متأكدة من أنني سأرى مصممين يستمرون في هذا الاتجاه العام 2017، بعد أن تمت تغطيته بطرق كثيرة".

11

بنطال الجينز الضيق: على الرغم من انتشاره في العام الماضي، إلا أننا نتوقع تغيير الاتجاه.

22

كعوب الأحذية العالية: هذا الاتجاه سيتراجع بسرعة، وتشير كريشنبم إلى أن النساء في هذه الأيام، يركزن عن الطرق الأكثر راحة وعملية.

44

أحذية رياضية كلاسيكية سادة: الأحذية الرياضية المزينة ستجل محلها، حيث ستحمل الرموز التعبيرية أو الشعارات.

555

اترك تعليقاً