صيحات موضة ظهرت ثم اختفت في 2016

صيحات موضة ظهرت ثم اختفت في 2016

بلقيس دارغوث

شهد العام 2016 ظهور صيحات موضة جديدة وإعادة إحياء أخرى من التسعينات والثمانينات، لكنها لم تتكلل بالنجاح وسرعان ما اختفت عن الأرفف لعدم الإقبال عليها.

من أطواق الرقبة إلى ماركات الملابس الداخلية وحتى المكياج الفاقع، إليك مجموعة صيحات عاشت قليلا ثم أصبحت في خبر كان:

الأطواق الخانقة: ظهرت هذه الصيحة في مهرجان كوتشيلا الغنائي في أميركا، تم التنويع في أشكالها وألوانها، لكنها لم تلاق الرواج الشعبي الذي كان متوقعا لها.

1

أسماء القمصان: حصدت قمصان المغني جاستن بيبر بعض الرواج عند بداية جولته الغنائية لكنها سرعان ما اندثرت لانتهاء الجولة والملل من الإشهار بحب هذا الفنان أو ذاك.

2

الجينز الممزق عند المؤخرة: رغم أن الجينز الممزق كان عنوان 2016، لكن زاوية التمزيق عند المؤخرة كانت صعبة التطبيق في الحياة الواقعية.

3

القمصان المفتوحة عند الأكتاف: ظهرت في خريف 2016 لكنها أثبتت أنها غير عملية بدليل عدم انتشارها في الأسواق.

4

معطف القلب: رغم أن المعطف حظي باهتمام إعلامي لغرابته ولونه القوي، إلا أن ثمنه كان 15 ألف دولار ولم يرتده إلا حفنة قليلة من المشاهير قبل أن يختفي عن ساحة الموضة.

5

ماركات الملابس الداخلية: وهي موضة انتشرت في تسعينات القرن الماضي، إذ كان الشباب يظهرون حافة السروال الداخلي لتبدو الماركة، لكنها ظهرت قليلا ثم اختفت عن مجلات الموضة.

6

هايلايتر الخدود: وهو ما يبدو على خدي العارضة كارلي كلوس، ورغم أن الهايلايتر شيء أساسي في مكياج الألفية الثالثة، لكن الإكثار منه لاقى انتقادات بين خبراء الجمال.

7

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com