موضة

وهج الميتاليك شريكك للتألق في الحفلات

وهج الميتاليك شريكك للتألق في الحفل...

هي من أكثر الصيحات انتشارًا في عالم الموضة، أزياء وإكسسوارات الميتاليك تمكنت من فرض سيطرتها في عالم الموضة، فهي من القطع الراقية التي تتأنق بها النجمات بإطلالاتهن الفاخرة في المهرجانات والسهرات، كما أن هذه الأزياء تطغى في الوقت ذاته على أناقة إطلالات "Street Style"، إذ تضفي ألوان الميتاليك لمسة عصرية وجذابة. مع قدوم موسم الأعياد، اجعلي من ألوان الميتاليك خياراَ لإطلالتك، فقد كشفت مجلة "تكستيل فيرتشافت" الألمانية بأن هذه الألوان تمنح المرأة إطلالة متلألئة في المناسبات الاحتفالية. وحاولي ألا تحصري نفسكِ بألوان الميتاليك المتوقَّعة كالفضيّ والذهبيّ، فقد حان الوقت لتجرِّبي ألوانًا لمّاعة بألوان مشرقة، حيث توضح المجلة المعنية بالموضة أن

هي من أكثر الصيحات انتشارًا في عالم الموضة، أزياء وإكسسوارات الميتاليك تمكنت من فرض سيطرتها في عالم الموضة، فهي من القطع الراقية التي تتأنق بها النجمات بإطلالاتهن الفاخرة في المهرجانات والسهرات، كما أن هذه الأزياء تطغى في الوقت ذاته على أناقة إطلالات "Street Style"، إذ تضفي ألوان الميتاليك لمسة عصرية وجذابة.

large_how-to-wear-metallic-clothes-fustany27

مع قدوم موسم الأعياد، اجعلي من ألوان الميتاليك خياراَ لإطلالتك، فقد كشفت مجلة "تكستيل فيرتشافت" الألمانية بأن هذه الألوان تمنح المرأة إطلالة متلألئة في المناسبات الاحتفالية.

large_how-to-wear-metallic-clothes-fustany17

وحاولي ألا تحصري نفسكِ بألوان الميتاليك المتوقَّعة كالفضيّ والذهبيّ، فقد حان الوقت لتجرِّبي ألوانًا لمّاعة بألوان مشرقة، حيث توضح المجلة المعنية بالموضة أن ألوان الميتالك الكلاسيكية تتلألأ ببريق المعادن كالذهب والفضة والنحاس، كما يشهد هذا الموسم رواجًا كبيرًا لبعض الدرجات الجديدة، مثل الأخضر والوردي العتيق.

1384417273_Untitled_1

والجدير بالذكر أن الألوان المعدنية البرّاقة تغزو موضة هذا الموسم؛ إذ إنها تزين الفساتين والسراويل والجمبسوت والتنانير، ولا سيما الموديلات البليسيه ذات الطيات.

large_how-to-wear-metallic-clothes-fustany11

اترك تعليقاً