موضة

مجموعة Weill لربيع وصيف 2017.. أناقة باريسية بإيقاع عصري

يطل الصيف القادم علينا مع الحفاظ على الكلاسيكيات وإجراء بعض التعديل بلمسات غير تقليدية.. فمع مجموعة ربيع وصيف 2017 من Weill هناك تركيبات رائعة تتراوح بين الأنيقة وغير الرسمية في آن معًا، الرجالية والنسائية، الرياضية والمدنيةّ... مع Weill يتخذ اللباس الرسمي طابعًا مبهجًا مع اتحادات عالية التباين ومفاهيم مشرقة، في أسلوب باريسي أنيق يهدف إلى تقديم رموز التأنق بحرية. ثراء خزانات الأزياء عندما يحين موعد الإطلالات، تعبّر تشكيلة متنوعة من خزائن الأزياء عن العديد من المزاجات المختلفة لكل الأوقات. إعداد كلاسيكي، دفعة من حقبة الثمانينات أو تباهٍ لأزياء راقية.، وبذلك تسمح لإطلالة أناقة مفضّلة باحتمالات لا محدودة. أشكال غرافيكية أنيقة

يطل الصيف القادم علينا مع الحفاظ على الكلاسيكيات وإجراء بعض التعديل بلمسات غير تقليدية.. فمع مجموعة ربيع وصيف 2017 من Weill هناك تركيبات رائعة تتراوح بين الأنيقة وغير الرسمية في آن معًا، الرجالية والنسائية، الرياضية والمدنيةّ... مع Weill يتخذ اللباس الرسمي طابعًا مبهجًا مع اتحادات عالية التباين ومفاهيم مشرقة، في أسلوب باريسي أنيق يهدف إلى تقديم رموز التأنق بحرية.

6_MG_7690

ثراء خزانات الأزياء

28_MG_7821

عندما يحين موعد الإطلالات، تعبّر تشكيلة متنوعة من خزائن الأزياء عن العديد من المزاجات المختلفة لكل الأوقات. إعداد كلاسيكي، دفعة من حقبة الثمانينات أو تباهٍ لأزياء راقية.، وبذلك تسمح لإطلالة أناقة مفضّلة باحتمالات لا محدودة.

أشكال غرافيكية أنيقة

12_MG_7987

أساليب مختلفة وتشكيلة متنوّعة من الصور الظلّية، المعادلات الخالدة لخطوط التنيس، البلايزرات، البناطيل الضيّقة، الجاكيتات الطويلة من دون أكمام، السترات المخططة المذهلة والبوبلين الفضفاض... نقاط بولكا مبالغ في حجمها على خلفية سوداء، تشكيلة متنوعة من الأنماط الهندسية لقطع صغيرة من التيفتا، سترات على شكل بونشو، وفساتين على شكل قمصان. عمليات مطابقة وتنسيق مبتكر بين خطوط جريئة مستوحاة من حقبة الثمانينات وإطلالة رياضية ساحرة من زخارف السلاسل، أوشحة حريرية وجيرسيه خفيف.

نيران استوائية

23_MG_8325 copie

طبيعة ساحرة ودرجات ألوان استوائية، حيث تتباهى الحيوية المعاصرة مع الاخضرار المنعش لأوراق نبتة "المونستيرا" بأنماط سوداء وبيضاء صارمة، بينما تأخذ زهور لامعة وثمار الصبير مركز الصدارة، درجات ألوان حقبة السبعينات مع لمسات من البرتقالي، الزهري والأزرق السماوي، بالإضافة إلى روعة اللون الزهري، أجواء ساحرة من الابتعاد المبهج مع قمصان رجالية واسعة جداً.

اترك تعليقاً