موضة

Maje تسافر بنا مبكرًا إلى موسم الصيف

Maje تسافر بنا مبكرًا إلى موسم الصي...

محتوى مدفوع

تأخذنا العلامة المعروفة Maje إلى جوً صيفي مشمس من خلال الكشف عن مجموعة كبسولة تحت عنوان Denim Maje، من المتوقع أن تكون متوفرة في أواخر شهر مارس 2017. استوحيت هذه المجموعة من أشعة شمس أول أيام موسم الصيف المنعكسة من سطح المحيط إلى زرقة السماء. وستتضمن التشكيلة الجديدة Denim Maje تسع قطع من الدينيم في لوحة يطغى عليها اللون الأزرق السماوي، النيلي واللازوردي. بالإضافة إلى صنادل ذهبية يمكن ارتداؤها في النهار على الشاطئ أو في المساء وحقائب maje الأسطورية لتكمل مجموعة الصيف. وقد تم إحياء بعض القطع من الدينيم من مجموعة Parisienne، تضم فساتين قصيرة، تنانير وبنطلونات تستوحيها المديرة الفنية للماركة

تأخذنا العلامة المعروفة Maje إلى جوً صيفي مشمس من خلال الكشف عن مجموعة كبسولة تحت عنوان Denim Maje، من المتوقع أن تكون متوفرة في أواخر شهر مارس 2017.

23

استوحيت هذه المجموعة من أشعة شمس أول أيام موسم الصيف المنعكسة من سطح المحيط إلى زرقة السماء. وستتضمن التشكيلة الجديدة Denim Maje تسع قطع من الدينيم في لوحة يطغى عليها اللون الأزرق السماوي، النيلي واللازوردي.

54

بالإضافة إلى صنادل ذهبية يمكن ارتداؤها في النهار على الشاطئ أو في المساء وحقائب maje الأسطورية لتكمل مجموعة الصيف.

وقد تم إحياء بعض القطع من الدينيم من مجموعة Parisienne، تضم فساتين قصيرة، تنانير وبنطلونات تستوحيها المديرة الفنية للماركة جوديث ميلغروم من الساحل الغربي.

اترك تعليقاً