موضة

LTB Jeans تنشر مفهوم الدنيم أتيليه في فرنسا

LTB Jeans تنشر مفهوم الدنيم أتيليه...

حاولت العلامة التجارية التركية المتخصصة في الدينيم اقتحام السوق الفرنسية منذ سنوات. وبعد التعاون مع عدد من الوكلاء واختيار توزيع منتوجاتها من خلال شريكتها الإيطالية Incom في العام الماضي، قررت العلامة التجارية LTB Jeans الخاصة بمجموعة Cak، العمل مع RNB Corporate للتسويق لمجموعتها لموسم ربيع صيف 2017.    ويعد هذا تحديًا للشركة الفرنسية التي تعاملت من قبل مع Original Penguin و Sisley. ويقول المدير التنفيذي لشركة RNB Corporate والمدير السابق للديزل فرنسا، إيبيرت بلون: "إن لدى LTB قاعدة من مئات العملاء متعددي الماركات وتصل إيراداتها إلى مليون يورو. هناك تشكيلة إنتاجية وتقنية وتحديد وضع الأسعار إلى 89 يورو. لكننا نضيف

حاولت العلامة التجارية التركية المتخصصة في الدينيم اقتحام السوق الفرنسية منذ سنوات. وبعد التعاون مع عدد من الوكلاء واختيار توزيع منتوجاتها من خلال شريكتها الإيطالية Incom في العام الماضي، قررت العلامة التجارية LTB Jeans الخاصة بمجموعة Cak، العمل مع RNB Corporate للتسويق لمجموعتها لموسم ربيع صيف 2017.

  LTB-Jeans_600

ويعد هذا تحديًا للشركة الفرنسية التي تعاملت من قبل مع Original Penguin و Sisley.

ويقول المدير التنفيذي لشركة RNB Corporate والمدير السابق للديزل فرنسا، إيبيرت بلون: "إن لدى LTB قاعدة من مئات العملاء متعددي الماركات وتصل إيراداتها إلى مليون يورو. هناك تشكيلة إنتاجية وتقنية وتحديد وضع الأسعار إلى 89 يورو. لكننا نضيف في فرنسا هيكلا تجاريا ولوجستيكيا من التسويق إلى علاقات العملاء، وستظهر النتيجة من الموسم الأول".

ltb-jeans-lets-try-1-600-11536

ويعلن الموزع الفرنسي أنه استطاع استقطاب 200 عميل وتعاون مع اثني عشر محلا من سلسلة Printemps ومتاجر في مرسيليا وستراسبورغ وإيطاليا. ومن هنا، تقدم العلامة التجارية التركية الدينيم من خلال خزانة ملابس عصرية للنساء والرجال.

c25d

وتسعى LTB Jeans إلى تقديم مفهومها الجديد ومشروعها Denim Atelier الذي ستقدم من خلاله للمتاجر التي ترغب في التعاون معها مجموعات كبسولة حصرية لفرنسا ومتجددة كل شهرين. كما ترغب بفعل المثيل في الأسواق البريطانية والدول الاسكندنافية ابتداء من موسم الخريف. وبالفعل، تم العثور على متجر يمتد إلى 70 مترا في باريس للبدء في المشروع والذي من المتوقع افتتاحه على أبعد تقدير في عام 2018.

ltb

اترك تعليقاً