موضة

اختيار سيمون بيريل مصمم العام لملابس النساء الداخلية

اختيار سيمون بيريل مصمم العام لملاب...

وضع التجديد في التصاميم والأفكار المبتكرة دار Simone Pérèle الفرنسية تحت دائرة الضوء، إذ ستنال الماركة الفرنسية جائزة "المصمم" للعام 2017 وسيتم الإعلان عن الجائزة يوم الـ21 من ينايرالمقبل في الصالون الدولي لملابس النساء الداخلية.   وكعادتها، تختار عاصمة التصميم باريس Capitale de la Création تنظيم العديد من الصالونات الدولية التي تقدم ماركات مختلفة. وقد كرمت من قبل علامات تجارية مثل Hanro، Marjolaine،Andres Sarda وLise Charmel. وبالإضافة إلى تاريخها الغني في خياطة وتصاميم الملابس الداخلية منذ عام 1948، من المؤكد أن مالكي العلامة التجارية Simone Pérèle يريدون الاهتمام بحاضر ومستقبل الماركة لتتحول من نجاح إلى آخر. خاصة وأنها نهجت منعطفا جديدا

وضع التجديد في التصاميم والأفكار المبتكرة دار Simone Pérèle الفرنسية تحت دائرة الضوء، إذ ستنال الماركة الفرنسية جائزة "المصمم" للعام 2017 وسيتم الإعلان عن الجائزة يوم الـ21 من ينايرالمقبل في الصالون الدولي لملابس النساء الداخلية.

 galerie_1600max_desktop_galerie-simone-perele-7_91d7c

وكعادتها، تختار عاصمة التصميم باريس Capitale de la Création تنظيم العديد من الصالونات الدولية التي تقدم ماركات مختلفة. وقد كرمت من قبل علامات تجارية مثل Hanro، Marjolaine،Andres Sarda وLise Charmel.

Simone-Perele-NSOLENCE-3

وبالإضافة إلى تاريخها الغني في خياطة وتصاميم الملابس الداخلية منذ عام 1948، من المؤكد أن مالكي العلامة التجارية Simone Pérèle يريدون الاهتمام بحاضر ومستقبل الماركة لتتحول من نجاح إلى آخر. خاصة وأنها نهجت منعطفا جديدا بعد انتقال إدارتها في عام 2015 في أيدي الجيل الثالث، من قبل المدير العام Mathieu Grodner ومديرة القسم والمنتجات Stéphanie Pérèle.

Simone-Perele-INSPIRATION

كما ركزت الدار الفرنسية على التجزئة المتعددة بدل الإصدارات الحصرية. إذ افتتحت أول بوتيك خاص لها في عام 2016 في باريس، وتستعد حاليا لإطلاق موقعها الخاص في موسم الربيع القادم.

2f0c07f2df376eb0af5c1dc1313271f2-opt-resp2400vSimone-Perele-VELVET_14X510_804_306bis

اترك تعليقاً