Le Colonel Moutarde تحول اهتمامها إلى تصميم القمصان

Le Colonel Moutarde تحول اهتمامها إلى تصميم القمصان

حفصة علمي

انطلقت علامة Le Colonel Moutarde لعقدة الفراشة على يد ريمي ديبوكي وكليمنس يون في استوديوهات ديورالموضة في مدينة ليل الفرنسية. وقد نالت نجاحا باهرا في لندن فور افتتاحها لمتجرها هناك، بغض النظرعن متاجرها في ليل وباريس.

b702

تعكس الماركة التجارية Le Colonel Moutarde قصة نجاح لمبدعيّن ابتدئا مشروعهما من خلال بلوق والذي تحول بعد ذلك إلى ورشة عمل متكاملة، ثم إلى محل في أرقى الشوارع الباريسية عام 2014.

Boutique-noeuds-papillons-Le-Colonel-Moutarde-photo-Jean-Philippe-Ledee-La-Fiancee-du-Panda-blog-mariage

ومع ميول العديد من الرجال والنساء أحيانا إلى ارتداء عقدة الفراشة في حفلات الزفاف والأمسيات والاحتفالات، تقدم هذه الماركة لزبائنها ما يزيد عن 200 موديل مصنوعة كلها في مدينة ليل ومن قبل فريق عمل يتكون من سبعة أشخاص فقط. تتميز الربطات بالزخارف الكلاسيكية من المنقطة إلى المطبوعة بالقماش القطني والقطن الياباني وأقمشة أخرى متوفرة بجميع الأشكال والأحجام.

bwo-ties-for-weddings

يمكن العثور اليوم على قطع Le Colonel Moutarde في العشرات من المحلات المتعددة الماركات مثل Petits Frenchies، Printemps و Raffineurs. كما أنها أصدرت مؤخرا تشكيلات حصرية وخاصة للأطفال بالتعاون مع علامة Jacadi الفرنسية.

Sélec-Le-Colonel-Moutarde-x-RR-Bride-l-Karimage-27-640x427

وقد تعدى اهتمام العلامة على إنتاج عقدة الفراشة، فقد قدمت لعدة مواسم مجموعات مختارة من الإكسسوارات مثل الحقائب الصغيرة، أزرار القمصان، أساور نحاسية وغيرها.

david-latour-noeud-papillon-liberty-mariage

وتعزم اليوم خوض مجال تصميم القمصان لأول مرة نظرا للطلب المتزايد لعملائها.

C_1-low

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com