موضة

جينا سلطان لـ"فوشيا": انتظروني في أسبوع الموضة الفرنسي

جينا سلطان لـ"فوشيا": انتظروني في أ...

قالت مصممة الأزياء المصرية، جينا سلطان، إن عرض أزيائها القادم، سيكون في أسبوع الموضة الفرنسي، المقرر إقامته في شهر يناير المقبل. وأضافت "سلطان" في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تحرص على أن تكون أزياؤها مميزة، من خلال تقديمها مجموعة من التصميمات المتنوعة، والتي تناسب جميع الأذواق. وأوضحت أن أكاديميتها الجديدة، تهتم بكل ما يخص جمال المرأة، من فاشن أو مكياج أو إتيكيت، مؤكدة أن جميع شهادات الأكاديمية، معتمدة عالميًا. واختارت جينا سلطان، الفنان المصري، أحمد عز، لكي تمنحه لقب الفنان الأكثر أناقة، ومواطنته منى زكي، الأكثرأناقة بين الفنانات. شاهد الفيديو.. https://www.youtube.com watch?v=utaCch-xQR0

قالت مصممة الأزياء المصرية، جينا سلطان، إن عرض أزيائها القادم، سيكون في أسبوع الموضة الفرنسي، المقرر إقامته في شهر يناير المقبل.

وأضافت "سلطان" في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تحرص على أن تكون أزياؤها مميزة، من خلال تقديمها مجموعة من التصميمات المتنوعة، والتي تناسب جميع الأذواق.

وأوضحت أن أكاديميتها الجديدة، تهتم بكل ما يخص جمال المرأة، من فاشن أو مكياج أو إتيكيت، مؤكدة أن جميع شهادات الأكاديمية، معتمدة عالميًا.

واختارت جينا سلطان، الفنان المصري، أحمد عز، لكي تمنحه لقب الفنان الأكثر أناقة، ومواطنته منى زكي، الأكثرأناقة بين الفنانات.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com watch?v=utaCch-xQR0
اترك تعليقاً