موضة

معرض Bijorhca يكشف عن جديده في شهر يناير القادم في باريس

معرض Bijorhca يكشف عن جديده في شهر...

ستعنى المديرة الفنية الجديدة لمعرض Bijorhca Paris السيدة أود لوبير بتقديم أحدث المجوهرات الثمينة والنادرة. فبعد توليها منصب الإدارة في سبتمبر الماضي، خلفا لمارتن ريتشارد وسيلفي غودي، اللذين قضيا ما يقارب خمس عشرة سنة في رئاسة المعرض، ستقوم أود بإضافة طابع الجرأة والتجدد في الحدث المقبل.   من المتوقع إحداث تغييرات كبيرة وتحول شامل في شهر سبتمبر 2017، إلا أن الإدارة قررت عرض بعض هذه الأفكار الجديدة اعتبارا من شهر يناير المقبل، وتحديدا بين 20 و 23 يناير. وتقول أود لوبير: "إن هذا المعرض بحاجة إلى تطوير. طموحنا هو تحقيق لمسة مواكبة لصيحة الموضة وعصرية وودية أكثر". ولهذا الغرض، قامت

ستعنى المديرة الفنية الجديدة لمعرض Bijorhca Paris السيدة أود لوبير بتقديم أحدث المجوهرات الثمينة والنادرة. فبعد توليها منصب الإدارة في سبتمبر الماضي، خلفا لمارتن ريتشارد وسيلفي غودي، اللذين قضيا ما يقارب خمس عشرة سنة في رئاسة المعرض، ستقوم أود بإضافة طابع الجرأة والتجدد في الحدث المقبل.

 Aude Leperre

من المتوقع إحداث تغييرات كبيرة وتحول شامل في شهر سبتمبر 2017، إلا أن الإدارة قررت عرض بعض هذه الأفكار الجديدة اعتبارا من شهر يناير المقبل، وتحديدا بين 20 و 23 يناير.

وتقول أود لوبير: "إن هذا المعرض بحاجة إلى تطوير. طموحنا هو تحقيق لمسة مواكبة لصيحة الموضة وعصرية وودية أكثر". ولهذا الغرض، قامت أود بالتعاون مع المصممة ستيلا كادونت لتصميم سينوغرافيا المكان كاملا، والتي ستحتل منصب المدير الفني الجديد للمعرض وستقدم مجموعة مختارة من العلامات التجارية في فضاء يحمل عنوان "تسوق ستيلا كادونت" أو Le Shopping de Stella Cadente لتحل محل فضاء Coups de cœur. فضلا عن عرضها لمجموعتها الخاصة من المجوهرات، الملابس والصور الفوتوغرافية.

49a5

لإضفاء جو من الدفء والحميمية على المكان ولتشجيع التواصل، سوف تتخلل الردهة الرئيسية للمعرض مجموعة من قطع الأثاث وأماكن للترفيه. في حين من المقرر تنظيم حفل مساء يوم الأحد يحضره العارضون، المشترون، الصحافة والمدونون. هذا ولا يمكن نسيان فضاء خاص بالابتكارات الجديدة والذي سيضم أعمال طباعة 3D ثلاثية الأبعاد.

وفي طبعتها القادمة في شهر يناير، من المقرر مشاركة ما يقارب 450 عارضا، سيوزعون على طابقين في القاعة رقم Hall 55، بما في ذلك عدد من المشاركين الجدد مثل Sidonie Prudence، Clio Blue و Stefania Bandinu.

وسيتم تقسيم فضاء المعرض إلى ثلاثة قطاعات: الحلي الفنتازية، المجوهرات النفيسة، ولوازم قطاع الصناعة.

اترك تعليقاً