موضة

شانيل تحتفي بالأناقة الباريسية من خلال عرض"Métiers d’art" 

محتوى مدفوع

يحرص دائما "كارل غارفيلد" المدير الإبداعي لعلامة "شانيل" الشهيرة على اختيار مكان أسطوري لعرض مجموعة "ميتيه دارت Métiers d’art" التي يترقبها دوما عشاق الموضة من مختلف أنحاء العالم، والتي تُعرض من خلالها قطع صُممت بحرفية تامة. هذا العام، وقع الاختيار على فرنسا وبالتحديد على بهو فندق ريتز في باريس لعرض مجموعة " 2017 Métiers d’Art "، إذ حرص المصمم على تأبين ذكرى الراحلة "كوكو شانيل" مؤسسة العلامة الشهيرة والتي عاشت في فندق ريتز لمدة 37 سنة، وفي الوقت نفسه الديكور الداخلي والتصميم الراقي الذي يتميز به بهو هذا الفندق يتلاءم مع موضوع العرض والذي يدور حول أناقة المرأة الفرنسية. وشارك

يحرص دائما "كارل غارفيلد" المدير الإبداعي لعلامة "شانيل" الشهيرة على اختيار مكان أسطوري لعرض مجموعة "ميتيه دارت Métiers d’art" التي يترقبها دوما عشاق الموضة من مختلف أنحاء العالم، والتي تُعرض من خلالها قطع صُممت بحرفية تامة.

7

هذا العام، وقع الاختيار على فرنسا وبالتحديد على بهو فندق ريتز في باريس لعرض مجموعة " 2017 Métiers d’Art "، إذ حرص المصمم على تأبين ذكرى الراحلة "كوكو شانيل" مؤسسة العلامة الشهيرة والتي عاشت في فندق ريتز لمدة 37 سنة، وفي الوقت نفسه الديكور الداخلي والتصميم الراقي الذي يتميز به بهو هذا الفندق يتلاءم مع موضوع العرض والذي يدور حول أناقة المرأة الفرنسية.

MTQzNDYxMDM2OTA3ODk3OTk5

وشارك في العرض مجموعة متنوعة من المشاهير والنجوم بحضور شخصيات بارزة وأصدقاء كارل غارفيلد من مختلف بقاع العالم، ومن أبرز المشاهير الذين تألقوا خلال العرض نذكر: الوجه الإعلاني الجديد للعلامة  "ليلي روز ديب " ، والمغني "فاريل ويليامز" الذي تألق بجاكيت التويد الشهير من شانيل، وكذلك عارضة الأزياء "جورجيا ماي جاغر"، والعارضة الشهيرة "كارا ديليفين" التي فاجأتنا بعودتها خصوصا أنها أعلنت اعتزالها في وقت سابق، بالإضافة إلى ابنة الممثل "ويل سميث " "ويلو سميث" التي تألقت خلال العرض.

9

وكعادته دائما كشف المصمم عن مجموعة راقية وفاخرة من الأزياء التي تعكس هوية الدار، وتضمنت التشكيلة سترة التويد الأيقونية التي عُرفت بها العلامة والتي أتت مزينة بالورود و اللآلئ، و التطريزات البراقة،  الفساتين بقصة الخصر المنخفض، المعاطف الدافئة المزودة بأزرار ذهبية.

MTQzNDYxMDM3NzEzMzM1NDM4

ولم تغب عن التشكيلة السراويل الضيقة القصيرة المزودة بأزرار ذهبية، التايورات المكونة من تنورة وسترة بموديلات جذابة وراقية، بدلات مكونة من سترة التويد المزودة بأكمام جلدية ومنسقة مع سروال واسع جلدي، جاكيتات البومبر المصنوعة من الأقمشة البراقة، كنزات صوفية ضخمة، وفساتين الكوكتيل الناعمة والراقية.

3

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من تشكيلة "2017  Métiers d’art" من شانيل، وشاركينا رايك.

اترك تعليقاً