موضة

لصاحبات الشعر البني.. هذه الألوان تضفي جاذبية على مظهرك (صور)

تمتلك صاحبات الشعر البني جاذبية لا يمكن مضاهاتها، خصوصًا عند ارتداء الملابس التي تتناسق بشكل جيد مع شعرهن، وتضفي المزيد من الجاذبية على مظهرهن. ومن المعروف أن لون بشرتك يلعب دورًا كبيرًا في الألوان التي تبدو أفضل لإطلالتك، ولكن من الجيد أن تركزي على الألوان التي تتناسق مع لون شعرك. من الوردي الفاقع، الباستيل الأصفر، الأزرق النيلي، الأبيض، والأحمر، هذه هي الألوان الخمسة التي تجعل صاحبات الشعر البني أكثر جمالاً، إذ رصدناها على أشهر النجمات مثل "سولانج نولز"، "ميراندا كير"، "كيري واشنطن"، "كيرا نايتلي"، "بيلا حديد"، "أدريانا ليما"، "ليلي كولينز" وغيرهن، كلهن اخترن هذه الألوان للظهورعلى السجادة الحمراء خلال أبرز

تمتلك صاحبات الشعر البني جاذبية لا يمكن مضاهاتها، خصوصًا عند ارتداء الملابس التي تتناسق بشكل جيد مع شعرهن، وتضفي المزيد من الجاذبية على مظهرهن.

ومن المعروف أن لون بشرتك يلعب دورًا كبيرًا في الألوان التي تبدو أفضل لإطلالتك، ولكن من الجيد أن تركزي على الألوان التي تتناسق مع لون شعرك.

-1073626-1480941152.600x0cmain.original.600x0c

من الوردي الفاقع، الباستيل الأصفر، الأزرق النيلي، الأبيض، والأحمر، هذه هي الألوان الخمسة التي تجعل صاحبات الشعر البني أكثر جمالاً، إذ رصدناها على أشهر النجمات مثل "سولانج نولز"، "ميراندا كير"، "كيري واشنطن"، "كيرا نايتلي"، "بيلا حديد"، "أدريانا ليما"، "ليلي كولينز" وغيرهن، كلهن اخترن هذه الألوان للظهورعلى السجادة الحمراء خلال أبرز الأحداث العالمية.

elisa-sednaoui-red-lace-dress-1073636-1480942211.600x0c main.original.600x0c (3)

اكتشفي معنا أجمل إطلالات النجمات بهذه الألوان الخمسة...

اترك تعليقاً