موضة

حقائب اليد "غوتشي" تهيمن على عالم الموضة (صور)

إذا كنا سنتحدث عن علامة تجارية لا تزال تفاجئنا بتصاميمها المبتكرة والخالدة، والتي تبرز الأسلوب الشبابي الرياضي، فإننا حتمًا نتحدث عن علامة "غوتشي" الشهيرة. لا يوجد شيءٌ لا نحبه حول ما يقدمه المصمم أليساندرو ميشيل لهذه العلامة التجارية، بدءًا من البلوزات الغرافيكية، والفساتين المزينة بالكشاكش، وصولاً إلى النظارات الجذابة، لكن نحن سنركز فقط على حقيبة غوتشي. خلال الشهر الحالي، شاهدنا حقائب غوتشي بجميع أشكالها وأحجامها تسيطر على شوارع نيويورك، لندن، باريس، وميلانو، وكان نمط الحقيبة الأكثر شعبية حتى الآن، أي حقيبة مزينة بحجر الراين أو المعدن البراق، كما برزت الحقيبة التوت المزينة برسمة الـ " graffiti" إلى جانب أي إصدار

إذا كنا سنتحدث عن علامة تجارية لا تزال تفاجئنا بتصاميمها المبتكرة والخالدة، والتي تبرز الأسلوب الشبابي الرياضي، فإننا حتمًا نتحدث عن علامة "غوتشي" الشهيرة.

this-brands-handbags-have-officially-taken-over-the-fashion-world-2052489.600x0c - Copy

لا يوجد شيءٌ لا نحبه حول ما يقدمه المصمم أليساندرو ميشيل لهذه العلامة التجارية، بدءًا من البلوزات الغرافيكية، والفساتين المزينة بالكشاكش، وصولاً إلى النظارات الجذابة، لكن نحن سنركز فقط على حقيبة غوتشي.

this-brands-handbags-have-officially-taken-over-the-fashion-world-2052490.600x0c - Copy

خلال الشهر الحالي، شاهدنا حقائب غوتشي بجميع أشكالها وأحجامها تسيطر على شوارع نيويورك، لندن، باريس، وميلانو، وكان نمط الحقيبة الأكثر شعبية حتى الآن، أي حقيبة مزينة بحجر الراين أو المعدن البراق، كما برزت الحقيبة التوت المزينة برسمة الـ " graffiti" إلى جانب أي إصدار من أنماط الحقائب الأساسية للعلامة التجارية.

this-brands-handbags-have-officially-taken-over-the-fashion-world-2052491.600x0c - Copy

اكتشفي معنا أبرز حقائب غوتشي الرائجة حاليًا.

تعليقات

مقالات ذات صلة