موضة

المصمم المصري أحمد فايز لـ"فوشيا": مجموعتي ضمّت51 فستانًا مناسبًا لمختلف الأذواق

المصمم المصري أحمد فايز لـ"فوشيا":...

محتوى مدفوع

قال مصمّم الأزياء المصري أحمد فايز، إنه قدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين، ضمت حوالي 51 تصميمًا، لتتناسب مع كافة أذواق السيدات، خلال عرض أزيائه ضمن أسبوع الموضة اللبناني في القاهرة. وأكد فايز في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنه حاول عدم تقديم خط واحد من الأزياء، موضحًا أن لكل سيدة شكلا و"ستايلا" معينا، ولايمكن أن تتقيّد إحداهن بلون واحد فقط، أو قالب محدد. وتابع فايز أن هذا "الديفيليه" هو الأول له في مصر، حيث قدم من قبل عرضين في الخارج، لذلك استخدم العديد من خطوط الأزياء في عرضه، مؤكدًا أن كل سيدة، تستطيع أن توظف الموضة، بالصورة التي تجعلها أكثر جمالاً. شاهد

قال مصمّم الأزياء المصري أحمد فايز، إنه قدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين، ضمت حوالي 51 تصميمًا، لتتناسب مع كافة أذواق السيدات، خلال عرض أزيائه ضمن أسبوع الموضة اللبناني في القاهرة.

وأكد فايز في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنه حاول عدم تقديم خط واحد من الأزياء، موضحًا أن لكل سيدة شكلا و"ستايلا" معينا، ولايمكن أن تتقيّد إحداهن بلون واحد فقط، أو قالب محدد.

وتابع فايز أن هذا "الديفيليه" هو الأول له في مصر، حيث قدم من قبل عرضين في الخارج، لذلك استخدم العديد من خطوط الأزياء في عرضه، مؤكدًا أن كل سيدة، تستطيع أن توظف الموضة، بالصورة التي تجعلها أكثر جمالاً.

شاهد الفيديو..

 

تعليقات

مقالات ذات صلة