موضة

مصممة الأزياء هبة إدريس تكشف لـ"فوشيا" عن موضة شتاء 2017

مصممة الأزياء هبة إدريس تكشف لـ"فوش...

كشفت مصممة الأزياء الأردنية هبة إدريس عن أهم خطوط الموضة العالمية لخامات وأقمشة أزياء شتاء 2017، مشيرة إلى أن الجلد والقطيفة يسيطران على المشهد، بالإضافة إلى الألوان الرمادية والزيتية. وقالت هبة، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أثناء حضورها حفل افتتاح أسبوع الموضة اللبناني في مصر، إن الاهتمام بالصحة والبشرة من أهم أسس الجمال، ثم يأتي بعد ذلك ارتداء الملابس التي تناسب كل سيدة، موضحة أن أي امرأة تعرف عيوب جسمها، وبالتالي سترتدي الأزياء التي تظهر جمالها. وأضافت إدريس: "تناسق الألوان لابد أن يتم على أسس معينة، فنحن نقوم بتقسيم الجسم إلى ثلاثة أجزاء، الأعلى والأوسط والأسفل، فإذا كانت السيدة ترتدي

كشفت مصممة الأزياء الأردنية هبة إدريس عن أهم خطوط الموضة العالمية لخامات وأقمشة أزياء شتاء 2017، مشيرة إلى أن الجلد والقطيفة يسيطران على المشهد، بالإضافة إلى الألوان الرمادية والزيتية.

وقالت هبة، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أثناء حضورها حفل افتتاح أسبوع الموضة اللبناني في مصر، إن الاهتمام بالصحة والبشرة من أهم أسس الجمال، ثم يأتي بعد ذلك ارتداء الملابس التي تناسب كل سيدة، موضحة أن أي امرأة تعرف عيوب جسمها، وبالتالي سترتدي الأزياء التي تظهر جمالها.

وأضافت إدريس: "تناسق الألوان لابد أن يتم على أسس معينة، فنحن نقوم بتقسيم الجسم إلى ثلاثة أجزاء، الأعلى والأوسط والأسفل، فإذا كانت السيدة ترتدي طرحة لونها حادٌ وقوي، فلابد أن تختار في الوسط لونًا هادئًا وبسيطًا".

شاهد الفيديو..

تعليقات

مقالات ذات صلة