موضة

تعرفي على أهم صيحات الموضة التي برزت بقوة خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية

تعرفي على أهم صيحات الموضة التي برز...

إذا كنا سنخمن صيحات الموضة التي ستتربع على عرش إطلالات النجمات في إحدى أكبر حفلات الموسيقى السنوية "حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية 2016 AMAs"، فإننا غالبًا سنذكر صيحة الأكتاف العارية والأزياء الشفافة المستوحاة من اللانجري. هذا التوقع صحيح بطبيعة الحال نظرًا لكون هذه الصيحات برزت في ساحة الموضة بقوة هذه السنة، لكن مع ذلك فوجئ عشاق الموضة بظهور صيحات أخرى جريئة وغير متوقعة. اكتشفي معنا أبرز 3 صيحات خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لهذه السنة: الأكتاف العارية/ المنسدلة صيحة الأكتاف العارية بدأت بالظهور في الخريف الماضي، لكنها تسلقت سلم النجاح لتصل إلى القمة خلال الصيف، ورغم ذلك لا تزال

إذا كنا سنخمن صيحات الموضة التي ستتربع على عرش إطلالات النجمات في إحدى أكبر حفلات الموسيقى السنوية "حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية 2016 AMAs"، فإننا غالبًا سنذكر صيحة الأكتاف العارية والأزياء الشفافة المستوحاة من اللانجري.

هذا التوقع صحيح بطبيعة الحال نظرًا لكون هذه الصيحات برزت في ساحة الموضة بقوة هذه السنة، لكن مع ذلك فوجئ عشاق الموضة بظهور صيحات أخرى جريئة وغير متوقعة.

اكتشفي معنا أبرز 3 صيحات خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لهذه السنة:

الأكتاف العارية/ المنسدلة

112116-AMA-Fashion-Trend-LEAD

صيحة الأكتاف العارية بدأت بالظهور في الخريف الماضي، لكنها تسلقت سلم النجاح لتصل إلى القمة خلال الصيف، ورغم ذلك لا تزال متربعة على عرش الصيحات الرائجة هذا الموسم أيضًا،

ومن أبرز النجمات اللواتي تألقن بها، نذكر: العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد التي ارتدت فستان الدانتيل المطرز بالأكتاف المنسدلة من توقيع روبرتو كافالي والذي أتى بتصميم متعدد الطبقات مستوحى من الأسلوب الفيكتوري، بالإضافة إلى "زوي سالدانا" التي تألقت بفستان الترتر المقلم من " Monse" بقصة الأكتاف العارية ومطوي من جهة الصدر وتبرز فتحته الجانبية التي تصل إلى الخصر زوجًا من البنطلونات القصيرة الرسمية.

وأخيرًا، اختارت كل من "تيانا تايلور" و"" Tinashe فساتين سوداء شفافة تظهر ملابسهن الداخلية بأكتاف منسدلة.

البدلة

112116-AMA-Fashion-Trend-Embed1

الملابس الرجالية، ليست مفهومًا جديدًا في عالم الموضة النسائية، حيث تألقت النجمة "ليدي غاغا" ببدلة بيضاء أنيقة من "براندون ماكسويل" ونسقتها مع قبعة "جوان" البيضاء فبدت في قمة أناقتها.

أما الجميلة " نينا دوبريف" فقد ارتدت بدلة الشورت المنمقة بالأحجار البراقة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

أما إطلالة الممثلة "بيلا ثورن" فقد مزجت بين ثلاث قطع شملت حمالة صدر سوداء، سترة من "أنتوني فرانكو"، وسروالا أسود قصيرا مطرزا من "جوسي ناتوري" فبدت إطلالتها جديدة ومبتكرة.

حمالة الصدر

112116-AMA-Fashion-Trend-Embed2

تألقت العديد من النجمات مثل ميلا جوفوفيتش، وإيدينا منزل، وكات غراهام، ونوا سايروس... بصيحة الفستان الشفاف، لكن صيحة إظهار حمالة الصدر برزت بقوة خلال الحفل، حيث ارتدت الممثلة السمراء "تاراجي بي هينسون قميصًا أبيض ميديا واسعا من توقيع "سيلين" وارتدت تحته حمالة صدر مطرزة باللون الأسود، فتركت الازرار الأولى مفتوحة لتظهرالحمالة ، فبدت بإطلالة جريئة وجذابة في الوقت نفسه.

أما "أريانا غراندي" فقد ارتدت كروب توب مطرزا شبيها بحمالة الصدر مع سروال أبيض طويل وبدت جميلة كعادتها.

أما "هانا ديفيس" فقد اختارت هذه المرة الظهور بمظهر جريء بفستان شفاف ومطرز من توقيع زهير مراد، وارتدت تحته ملابس داخلية باللون الأسود.

وعلى نحو مماثل، تألقت "ريبيكا رومين" بفستان مصنوع من الدانتيل باللون النيلي والذي تميز بقصة صدر شفاف ومطرز، وارتدت تحته حمالة صدر بدون حمالات.

تعليقات

مقالات ذات صلة