موضة

20 نوفمبر 2016

نادية أبو الحُسن تتوقع ظهور المقاسات الكبيرة في عروض فيكتوريا سيكريت

تتوقع مدونة الموضة ومصممة الأزياء المعروفة، نادية أبو الحسن، أن المقاسات الكبيرة ستظهر قريبًا في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت، وهو ما ينم عن مراعاتها لكل الأوزان، والسعي لإرضاء كافة الأذواق.




ووفقًا لدراسة نشرت في المجلة العالمية لتصميم الأزياء والتكنولوجيا والتعليم، فإن مقاس 16 هو متوسط ما ترتديه المرأة الأمريكية، في حين لا تملك فيكتوريا سيكريت أكبر من مقاس 6، خلال تاريخها، منذ 20 عامًا.




وتقول أبو الحسن، في مقابلة مع مجلة "مايك":  "هذا هو بالضبط ما فعلوه منذ سنوات، أنا لا أتوقع أنه بإمكان أي شخص أن يفتح صفحة جديدة في وقت قصير، أحب فيكتوريا سيكريت، فهي الماركة المفضلة لدي، وأعتقد أنها غيرت سياستها لتصبح أكثر إيجابية، ولترضي جميع الأذواق".




وظهرت أبو الحسن في حملات M & H، إضافة إلى بيت موضة "إيل"، وحملة كلوي كارداشيان لجينز الدنيم في أبريل الماضي.

وهي ثاني عارضة ترتدي المقاسات الكبيرة، وتظهر على غلاف مجلة "Women’s Running magazine ، وقد حظيت بمشاهدة عالية، من متابعي إنستغرام، أكثر من العديد من عارضات الأزياء، اللائي يظهرن مثلها في عروض الأزياء.




وأضافت أبو الحسن: "أعتقد أنها ستفتح الأبواب المغلقة، وتتعدى حدود التغيير، ما يعطي الفرصة لكل سيدة، من جميع الأوزان، والأعراق لتبدو جميلة، وتجعل من فيكتوريا سيكريت الاختيارالأول لها".