موضة

Richard Quinn الفائز بمسابقة H&M للتصميم 2017

Richard Quinn الفائز بمسابقة H&M لل...

محتوى مدفوع

تم الكشف عن الفائز بجائزة H&M للتصميم H&M Design Award يوم الأربعاء الـ 16 من نوفمبر في لندن بحضور عدد من المشاهير والفاشيونستا والصحافة. بالقرب من أوكسفورد سيركس وفي صالة عرض العلامة التجارية، انتظر الثمانية مشاركين المداولات النهائية للجنة التحكيم لاختيار المجموعة الأفضل. تراوحت أعمار المشاركين من 20 إلى 33 سنة وجاؤوا من جميع أنحاء العالم أملا في الفوز بجائزة أفضل تصميم. وبعد المناقشة، كشف كل من المديرة الإبداعية لدار H&M آن صوفي ورئيسة تحرير Business of Fashion بيرنيل تيسبايك والفائزة بالجائزة السنة الماضية آنا جينكيس، بالإضافة إلى باقي أعضاء لجنة التحكيم عن اختيارهم. وقد كان الفائز هو ريتشارد كوين

تم الكشف عن الفائز بجائزة H&M للتصميم H&M Design Award يوم الأربعاء الـ 16 من نوفمبر في لندن بحضور عدد من المشاهير والفاشيونستا والصحافة.

بالقرب من أوكسفورد سيركس وفي صالة عرض العلامة التجارية، انتظر الثمانية مشاركين المداولات النهائية للجنة التحكيم لاختيار المجموعة الأفضل. تراوحت أعمار المشاركين من 20 إلى 33 سنة وجاؤوا من جميع أنحاء العالم أملا في الفوز بجائزة أفضل تصميم. وبعد المناقشة، كشف كل من المديرة الإبداعية لدار H&M آن صوفي ورئيسة تحرير Business of Fashion بيرنيل تيسبايك والفائزة بالجائزة السنة الماضية آنا جينكيس، بالإضافة إلى باقي أعضاء لجنة التحكيم عن اختيارهم.

HMDA17-winner-Richard-Quinn-4-300dpi

وقد كان الفائز هو ريتشارد كوين البالغ من العمر 26 سنة والمتخرج من كلية سنترال سانت مارتينز. استوحى مجموعته من أعمال بول هاريس الشهير بمنحوتاته في فترة الستينيات. يقول ريتشارد: "أعتقد أن المنافسة كانت جدا صعبة هذا العام، فكل المشاركين مبدعين ولديهم تصاميم عبقرية". فيما صرحت آن صوفي: "تعد هذه السنة الأفضل بكل تأكيد! ففي الواقع، يتحسن مستوى المصممين سنة بعد سنة وتتزايد طموحاتهم. لقد اكتشفنا مجموعات جيدة ورائعة جدا".

H-M-Design-Award-2017-Richard-Quinn-fait-triompher-la-mode-britannique

ومن المتوقع أن يتم إصدار مجموعة ريتشارد العام المقبل من قبل الشركة السويدية H&M بعد الإنتاج والتسويق. ويضيف ريتشارد قائلا: "بعد التخرج، لفت انتباهي العديد من المسابقات، لكنني فضلت المشاركة في مسابقة H&M لأنها تتميز بروحها العصرية وتعطي للمصممين حرية الابتكار. وقالت آن صوفي أن الفائز سيذهب إلى ستوكهولم الأسبوع القادم ليتحدث بشكل أعمق حول تفاصيل مجموعته وإدخال بعض التعديلات الطفيفة عليها.

HMDA17-winner-Richard-Quinn-10-300dpi

تعليقات

مقالات ذات صلة