فوشيا جديد فوشيا

فساتين مصمم الأزياء اللبناني كيفورك ماقاصيان تحمل اسم "دبي"

انطلقت أمس فعاليات معرض أزياء الهوت كوتور "الأسطورة" للمصمم اللبناني كيفورك ماقاصيان في إحدى صالات العرض ب "صالون بريفي أ.ب" بفندق سانت ريجيس دبي في أول معرض له في دبي، والإمارات العربية المتحدة بصفة عامة.

وعلى غيرعادة مصممي الموضة، قرر كيفورك أن يتخلى عن عرض فساتينه على طريقة الرانوي، وفضّل أن تكون معروضة مباشرة أمام زبائنه من عشاق الهوت كوتور حتى تتسنى لهم فرصة الاطلاع على كل قطعة على حده لتأمل تفاصيلها بكل أريحية.

وعن تشكيلته الجديدة التي تضمنت 30 قطعة من فساتين السهرة من بينها فساتين أعراس، قال كيفورك لمجلة فوشيا: "لقد قسّمت تشكيلتي الجديدة إلى مجموعتين. الأولى تطبعها الجرأة وتركز على إبراز أنوثة المرأة وتفاصيل جسمها ولتحقيق ذلك اخترت أقمشة شفافة من لون الجلد ورصّعتها بأحجار السواروفسكي والكريستال الفرنسي والسويسري بألوان مختلفة لتظهر السيدة وكأنها تضع وشمًا على جسمها بدلاً من فستان السهرة المعتاد.

أما المجموعة الثانية "فتصاميمها مختلفة واستخدمت فيها أقمشة متنوعة مثل الساتان والكريب والليس وهي أقل جرأة من الأولى."

وأوضح كيفورك بأن تاريخه في مجال الموضة يمتد إلى أكثر من عشر سنوات نظم فيها معارض مختلفة في لبنان والكويت والسعودية ومصر وأن محطته الحالية في دبي تعتبر أهم حدث سيمكنه من التعريف بأعماله على نطاق أوسع لأن دبي هي عاصمة الموضة لمنطقة الشرق الأوسط، حتى أنه سمى قطعتين من فساتينه المتميزة باسم "دبي".

ويعتزم المصمم اللبناني اكتساح السوق الأوروبية والأمريكية في خطوته التالية، وقد بدأ بشكل فعلي بتجهيز معرض دائم له بلوس أنجلوس يحمل اسمه.

أخر الأخبار على فوشيا