موضة

بالصور.. الملابس الداخلية الأكثر تميّزًا على منصة فيكتوريا سيكرت عبر السنين

محتوى مدفوع

تعتبر "فيكتوريا سيكريت" من أشهر بيوت الموضة، لاسيما في مجال الملابس الداخلية، التي تتربع على عرشها. ونشرت مجلة "فوغ"، مؤخرا، تقريرًا بشأن أزياء فيكتوريا سيكريت، التي أبهرت العالم في عشرين صورة على مرالسنوات الماضية. وأشارت المجلة إلى أن عروض أزياء "فيكتوريا سيكريت" تقدمت كثيرا عن أولى سنواتها في بلازا وسيبيراني، عندما افتُتحت أول مرة عام 1995. والمعروف أن العرض الافتتاحي لها شكل صيحة مختلفة قدم كل ما هو جريء، إذ خرجت خلاله العارضات الحسناوات ستيفاني سيمور، وبيفرلي بيلي وريبيكا رومجين، اللواتي يمثلن الثلاثي الأبرز، كل عام، حتى يومنا هذا. وخلال السنوات السابقة، قدمت فيكتوريا سيكريت، تصميمات زاهية الألوان، ومثيرة ومبهرة للغاية. والآن،

تعتبر "فيكتوريا سيكريت" من أشهر بيوت الموضة، لاسيما في مجال الملابس الداخلية، التي تتربع على عرشها.

ونشرت مجلة "فوغ"، مؤخرا، تقريرًا بشأن أزياء فيكتوريا سيكريت، التي أبهرت العالم في عشرين صورة على مرالسنوات الماضية.

وأشارت المجلة إلى أن عروض أزياء "فيكتوريا سيكريت" تقدمت كثيرا عن أولى سنواتها في بلازا وسيبيراني، عندما افتُتحت أول مرة عام 1995.

والمعروف أن العرض الافتتاحي لها شكل صيحة مختلفة قدم كل ما هو جريء، إذ خرجت خلاله العارضات الحسناوات ستيفاني سيمور، وبيفرلي بيلي وريبيكا رومجين، اللواتي يمثلن الثلاثي الأبرز، كل عام، حتى يومنا هذا.

وخلال السنوات السابقة، قدمت فيكتوريا سيكريت، تصميمات زاهية الألوان، ومثيرة ومبهرة للغاية.

والآن، نعرض عليك 20 صورة، من الإطلالات التي لا تُنسى على منصة عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، للتأكيد على ريادة هذه العلامة في صناعة الملابس الداخلية النسائية المتجددة.

تعليقات

مقالات ذات صلة