فوشيا جديد فوشيا

برادا تعيد رونق نظّاراتها Minimal Baroque

أصدرت دار برادا Prada الإيطالية نظارات شمسية خلال عرض أزياء ربيع صيف 2011، عكست منحنيات جديدة ومبتكرة مستوحاة من عالم الباروك والطبيعة.

تُعيد دار برادا العريقة إحياء نظاراتها الشمسية مينيمال باروك التي تعكس تركيبة الدارالمبتكرة والتي تتجاوز الموضة العابرة وتبقى جماليتها وتفاصيلها الجريئة خالدة في الأذهان. كما تتميز إطاراتها بتصاميم فريدة وخطوط متناغمة متدفقة أحيانا بطبعات الزهورالأنيقة وأوراق الشجر الباروكية لتمنح المرأة إطلالة جميلة وأسلوبًا واثقًا.

  

وفي السياق نفسه، أطلقت برادا مشروعها "من الرسومات إلى الصور" From drawings to pictures بالتعاون مع مجلة فوغ للمواهب Vogue Talents، الملحق السنوي لمجلة فوغ الإيطالية المخصص للمواهب الجديدة في تصميم الأزياء. اختارت برادا على إثره ثماني مواهب في عالم التصوير وطلبت منهم إعادة تقديم ستايلات مجموعة نظاراتها مينيمال باروك على شكل البوب الهزلي.

وكانت النتيجة عبارة عن صور لطبيعة ميتة تتراوح من صور فوتوغرافية التقطت مع مختلف التدرجات اللونية إلى مشاهد من الطبيعة تدمج عمل فيديريكا دي جيوفاني، وكوبا دابروسكي، وسيرادو ماخولا، وكاتيا بيفوا،  و روزي دي ستيفانو، وتاسالي كالاتروني، وتاتيانا إزلوفا وتوماس نوغيرا.

أخر الأخبار على فوشيا