موضة

اكتشفي إطلالات عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت قبل العرض

اكتشفي إطلالات عارضات أزياء فيكتوري...

كشفت كل من بيلا حديد وياسمين توكس وجوزفين سكريفر عن إطلالتهن في عرض فيكتويا سيكرت للملابس الداخلية المرتقب في باريس. فبالرغم من أنه تبعدنا بضعة أسابيع على عرض فيكتويا سيكرت الساحر إلا أن العلامة الشهيرة تستمر في الكشف عن بعض التلميحات، وهي كالتالي: أجنحة بيلا حديد تتعاون العارضة بيلا حديد للمرة الأولى مع العلامة التجارية للملابس الداخلية. سترافقها على منصة العرض أختها جيجي حديد التي تشارك للمرة الثانية هذا العام. كما سيقدم حبيبها دو ويكند وصلة غنائية أثناء العرض. وقد نشرت مجلة "People" الأمريكية واحدة من إطلالتي بيلا حديد والتي ستكون مزينة بالترتر ومكملة بأجنحة مصنوعة من الريش. بلورات جوزفين

كشفت كل من بيلا حديد وياسمين توكس وجوزفين سكريفر عن إطلالتهن في عرض فيكتويا سيكرت للملابس الداخلية المرتقب في باريس.

فبالرغم من أنه تبعدنا بضعة أسابيع على عرض فيكتويا سيكرت الساحر إلا أن العلامة الشهيرة تستمر في الكشف عن بعض التلميحات، وهي كالتالي:

أجنحة بيلا حديد

تتعاون العارضة بيلا حديد للمرة الأولى مع العلامة التجارية للملابس الداخلية. سترافقها على منصة العرض أختها جيجي حديد التي تشارك للمرة الثانية هذا العام. كما سيقدم حبيبها دو ويكند وصلة غنائية أثناء العرض.

1

وقد نشرت مجلة "People" الأمريكية واحدة من إطلالتي بيلا حديد والتي ستكون مزينة بالترتر ومكملة بأجنحة مصنوعة من الريش.

بلورات جوزفين سكريفر

كما كشفت الماركة عن لباس عارضة الأزياء جوزفين الذي أطلق عليه اسم الملاك والمرصع بما يقارب 450000 كريستال من دار سواروفسكي الشهيرة.

2

الماس ياسمين توكس

وكشفت فيكتوريا سيكرت عن حمالة الصدر الفاخرة Fantasy Bra التي تتعاون فيها دائما مع اسم معروف في عالم المجوهرات. سترتديها هذه السنة الملاك ياسمين توكس للمرة الثانية على التوالي.

3

ستكون مزينة بالماس والزمرد وسيصل سعرها إلى ثلاثة ملايين دولار ومن المتوقع أن تكون القطعة الأبرز في العرض.

تعليقات

مقالات ذات صلة