فوشيا جديد فوشيا

ثلاث أشياء لا تعرفينها عن ماركة Self-Portrait التي ارتدتها كيت ميدلتون

ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أثناء العرض الأول لفيلم A Street Cat Named Bob في لندن يوم الجمعة 4 نوفمبر الجاري بفستان أبيض اللون بأكمام طويلة من الدانتيل الفاخر، وبفتحة على الساق حمل توقيع الماركة الشهيرة Self-Portrait. فما هي الأمور التي لا تعرفينها عن هذه العلامة التجارية؟

يعشقها المشاهير

تأسست ماركة "سيلف بورتريه" سنة 2013 على يد المصمم والطالب السابق في مدرسة "سنترال سانت مارتينز" البريطانية، هان تشونغ. وفي فترة وجيزة، استطاعت الماركة أن تثبت نفسها في ساحة الموضة وأن تنافس ماركات عالمية على السجادة الحمراء. حيث لاقت إعجاب العديد من النجمات مثل بيونسيه، جينيفر لوبيز، أوليفيا باليرمو وأخيرا كيت ميدلتون.

يرجع السبب وراء هذا النجاح الباهر إلى رغبة المصمم هان تشونغ في إظهار المرأة بإطلالة مثيرة وجميلة لكن بعيدة عن الابتذال. مع تسليط الضوء على تفاصيل جسم المرأة الأنثوية من خلال استخدام الدانتيل الناعم والكشكشة.

أسعار مغرية

على الرغم من أن فساتين "سيلف بورتريه" ترتديها أغنى النساء في العالم، إلا أن الماركة استمرت في عرض مجموعاتها بأسعار بعيدة كل البعد عن أسعار الماركات العالمية الفاخرة والخيالية، لكي تناسب ميزانية كل النساء تقريبا وبدون استثناء. فقد بلغ سعر فستان كيت ميدلتون مثلا إلى حوالي 360 يورو، وهو يعتبر من أغلى فساتين "سيلف بورتريه". كما يمكن الحصول عليه بسهولة على مواقع المبيعات في الانترنت مثل Net-A-Porter. وهذا يدل على أن صيحات الموضة High Street قد تصل في بعض الأحيان إلى معايير الجودة العالمية وترقى إلى أذواق الأنيقات في عالم الموضة.

مجموعة واسعة من التصاميم

تتضمن تشكيلة هان تشونغ الجديدة لربيع صيف 2017 تصاميم مختلفة من السراويل والتنانير والفساتين. كما تعاون تشونغ مع مصمم الأحذية المعروف روبرت كليرجيري في مجموعة حصرية. لكن تبقى تصاميمه لفساتين الزفاف الأجمل نظرا لتميزها بطابع أثيري حساس من الدونتيل المزخرف والتطريز الإنجليزي الراقي وبأسعار مغرية كذلك تتراوح بين 560 و 840 يورو.

أخر الأخبار على فوشيا