فوشيا جديد فوشيا

كيف تختارين معطفًا يناسب شكل جسمك ؟

يُعتبر المعطف من أهم القطع التي تحرص كل فتاة على اقتنائها في فصل الشتاء والخريف، لأنه يعطي إطلالة أنيقة وجذابة، خاصةً أنه من القطع التي تدوم لفترة طويلة.

لكن يبقى السؤال الأهم، ما هو المعطف الذي يناسب كل جسمك؟

اختيار المعطف المناسب لإطلالتك من الأمور الهامة جدًا، فمن شأنه أن يبرز ويُجمّل إطلالتك أو يفسدها بالكامل، لهذا يقدم لك موقع "أو فيمنن" الفرنسي المتخصص في عالم الجمال والمرأة، بعض النصائح لتساعدك على اختيارالمعطف الذي يناسبك لتظهري في أحسن صورة.

قصار القامة

تجنبي ارتداء المعطف الطويل، لأنه سيبدو عليك غيرمناسب البتّه، ويفضّل ارتداء معطف مناسب لطولك، فوق الركبة مثلاً.

طوال القامة

لا تترددي في ارتداء معطف طويل يغطي قدميك، ويمنحك مظهرًا جذابًا، ويفضل أن يكون بدون أزرار، لأنه سيمنحك مظهرًا أكثر أناقة.

أصحاب الوزن الزائد

لتجنب إظهار الترهلات مع أصحاب الوزن الزائد، يمكنك ارتداء معطف واسع قليلاً وبأكمام طويلة، ويمكن أن يكون بأزرار مخفية، حتى تعطي أناقة وجاذبية.

كثير من الفتيات يعانين من الوزن الزائد ولو بشكل بسيط بمنطقة البطن، إلا أنه يمكنهن اختيار معطف مناسب، يُجنبهنّ ظهور "الكرش"، ويُفضّل أن يكون طويلاً قليلاً، ويغطّي منطقة البطن والوسط.

ماذا يمكن أن أرتدي بجانب المعطف؟

بالتأكيد تقع الكثيرات في حيرة لاختيار الزي المناسب مع المعطف، لكن التي ترتدي المعطف الطويل لن تقع في تلك الحيرة، أما المعطف القصير، فيمكن أن ترتدي معه تنورة متناسقة مع لونه، أو بنطلونًا ضيقًا و"بوتًا" بساق طويلة، ويجب أن تتجنبي ارتداء المعطف القصير أو متوسط الطول مع فستان مثلاً.

أخر الأخبار على فوشيا