موضة

6 قطع دافئة لموسم الخريف.. معاطف مبطنة بفرو الـ Shearling

محتوى مدفوع

يُعد قماش الـ "Shearling" من أبرز أنواع الأقمشة المستخدمة بكثرة في فصل الخريف، إذ يمنحك الدفء ويحميك من برودة الجو، وقد تربع مؤخراً على عرش موضة خريف 2016. وتُعتبر المعاطف المبطنة بفرو الـ "Shearling" من القطع العالية الجودة الكلاسيكي، ومن أبرز موديلاتها الرائجة ، نذكر موديل السترة التي تُقفل بسحاب أمامي، وسترة الدنيم بياقة الفرو، والسترة الجلديّة المزيّنة بالفرو لا سيّما على الياقة وغيرها. ويتوفر هذا النوع من المعاطف لدى أشهر دور الأزياء العالمية مثل " SEE BY CHLOE" و PROENZA SCHOULER  وMANGO  و COACH  و CARVEN  و BURBERRY BRIT. سترات الـ Shearling  تضفي لمسة أنيقة وحيويّة على إطلالتك ويمكنك

يُعد قماش الـ "Shearling" من أبرز أنواع الأقمشة المستخدمة بكثرة في فصل الخريف، إذ يمنحك الدفء ويحميك من برودة الجو، وقد تربع مؤخراً على عرش موضة خريف 2016.

101016-shearing-coat-lead

وتُعتبر المعاطف المبطنة بفرو الـ "Shearling" من القطع العالية الجودة الكلاسيكي، ومن أبرز موديلاتها الرائجة ، نذكر موديل السترة التي تُقفل بسحاب أمامي، وسترة الدنيم بياقة الفرو، والسترة الجلديّة المزيّنة بالفرو لا سيّما على الياقة وغيرها.

ويتوفر هذا النوع من المعاطف لدى أشهر دور الأزياء العالمية مثل " SEE BY CHLOE" و PROENZA SCHOULER  وMANGO  و COACH  و CARVEN  و BURBERRY BRIT.

101716-shearling-coat-add-2

سترات الـ Shearling  تضفي لمسة أنيقة وحيويّة على إطلالتك ويمكنك تنسيقها إما مع الجينز أو مع الفساتين الحيوية أو حتى التنانير لا سيما التنانيرالمثنية والماكسي.

تعليقات

مقالات ذات صلة