موضة

ملائكة فيكتوريا سيكرت يُعانين من تمدد الجلد

ملائكة فيكتوريا سيكرت يُعانين من تم...

محتوى مدفوع

عارضات الأزياء الفاتنات اللواتي يظهرن على أغلفة المجلات وكأنهن مخلوقات مثالية خالية من العيوب الجمالية هن في الحقيقة مثل جميع السيدات العاديات ولديهن أيضاً عيوب خلقية تسعى الشركات الإعلانية لإخفائها سعياً منها للترويج لمنتج ما. لكن على غير العادة، ظهرت عارضة الأزياء، جاسمن توكس، الأمريكية الجنسية والإفريقية الأصل والتي انضمت السنة الماضية إلى "ملائكة" فيكتوريا سيكرت، في إحدى الصور الصادرة عن فيكتوريا سيكرت بورك يظهر عليه علامات تمدد الجلد بوضوح. حتى الآن، لم تعلق الدار عن سبب غياب تعديلات الفوتوشوب عن صورة العارضة التي تبلغ من العمر 25 سنة فقط. مع أنه لم يحدث أن ظهرت عارضات فيكتوريا سيكرت من

عارضات الأزياء الفاتنات اللواتي يظهرن على أغلفة المجلات وكأنهن مخلوقات مثالية خالية من العيوب الجمالية هن في الحقيقة مثل جميع السيدات العاديات ولديهن أيضاً عيوب خلقية تسعى الشركات الإعلانية لإخفائها سعياً منها للترويج لمنتج ما.

58126533c3e46_jasmine_tookes

لكن على غير العادة، ظهرت عارضة الأزياء، جاسمن توكس، الأمريكية الجنسية والإفريقية الأصل والتي انضمت السنة الماضية إلى "ملائكة" فيكتوريا سيكرت، في إحدى الصور الصادرة عن فيكتوريا سيكرت بورك يظهر عليه علامات تمدد الجلد بوضوح. حتى الآن، لم تعلق الدار عن سبب غياب تعديلات الفوتوشوب عن صورة العارضة التي تبلغ من العمر 25 سنة فقط.

581267241ce17_jasmin_tookes_insta

مع أنه لم يحدث أن ظهرت عارضات فيكتوريا سيكرت من دون تعديل على صورهن، إلا أن صورة جاسمن توكس تبعث على الارتياح وتعطي أملاً جديداً للكثير من السيدات اللواتي يعتقدن أن العارضات اللواتي يظهرن على أغلفة المجلات والإعلانات هن خاليات من العيوب، وفقاً لأخبار موقع ياهو.

58126237825cc_robyn_lawley

فقد أشارت العديد من الدراسات بأن وسائل الإعلام لها تأثير كبير وسلبي على نظرة السيدات لأجسامهن، حسب المنظمة الوطنية للعادات الغذائية المضطربة، لذا فإن ظهور إحدى عارضات فيكتوريا سيكرت بكامل عيوبها الخلقية قد يساعد الآلاف من معجبات هذه العلامة التجارية على رؤية الحقيقة بوضوح هذه المرة وزيادة الثقة بأنفسهن.

اترك تعليقاً