بوتيك O concept.. اندماج فني بين تصميم الأزياء والديكور!
بوتيك O concept.. اندماج فني بين تصميم الأزياء والديكور! بوتيك O concept.. اندماج فني بين تصميم الأزياء والديكور!
جديد فوشيا

بوتيك O concept.. اندماج فني بين تصميم الأزياء والديكور!

فريق التحرير

يتعاون بوتيك "أو كونسيبت" O concept في كل عام مع أسبوع دبي للتصميم، ليعرض أكثر مفاهيم التصميم روعة تلك التي ينتظرها الكثيرين من محبي الأزياء.

وفي هذا العام قدّم O concept لزبائنه تجربة فريدة في عالم الأزياء، حيث اختبر محبي الأزياء اندماجاً فنيّا رائعاٍ بين تصميم الأزياء والديكور بمفهوم فريد غير متوقّع وكل هذا تحت سقف واحد، حيث القطع الجميلة من تصاميم الشخصيات الشعبية المعروفة كـ جيرمي سكوت Jeremy Scott المدير الإبداعي لدار "موسكينو" Moschino.

وشهد روّاد البوتيك عرضاً خلّاقاً من التصاميم الداخلية لثلاثة من أشهر المصممين في هذا المجال متزامناً مع وجود مصممي أزياء معروفين تركوا بصمات واضحة في عالم صناعة الأزياء.

وكانت التصاميم الملوّنة كلوحة فنية التي أسرت قلوب الحاضرين مرسومة بيد المصمم زيد فاروقي وكانت متجانسة بشكل رائع مع تقنيات التصميم العالمية بتشطيباتها الراقية والمتناسقة والتي زاد جمالها وجود قطع الديكور المصممة بشكل فني لـ ByKal باي كال.

أما تصاميم AAVVA والتي تعتبر التقاء رائع بين الذوق اللبناني والبرازيلي في عالم الأزياء فتمثلت بشكل رائع في الفستان الأسود الطويل الذي ارتدته العارضة خلال الحدث كان انثوياً خلاّباً وغاية في الروعة ، وزاد جمال كل شيء وجود تصاميم Arc التي أضفت مزيداً من التألق والبريق إلى هذا الحدث.

وكانت تصاميم NN كوتور للأزياء الايطالية مستوحاة من الازياء العربية التقليدية التونسية ذات مزيج حيوي تجسّد في إلتقاء حيوي بين الشرق والغرب لتقدّم للحاضرين أحدث التصاميم، واكتملت هذه اللوحة الرائعة بوجود علامة تصميم الديكور الرائعة وغير التقليدية Khasab "خشب".

واختار Jeremy Scott بوتيك O concept حصرياً لعرض مجموعته الرائعة، حيث أسرت قلوب الحاضرين وكانت محط أنظار كل من في صالة العرض.

كما شهد هذا الحدث أيضاً إطلاقاً حصرياً لمجموعة Toby Femme للسيدات 'Paon' من المعروف أن تصاميم Toby لـ Alakeel Hatem تُعتبر تجسيداً لإلتقاء التصاميم التقليدية المحبوبة مع التصاميم الحديثة.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

"خيوط المعازيب" الحلقة 18... عبد الله الجريان يتوعد لعبد المحسن النمر