موضة

3 خطوات سهلة ومسلية لوضع مانكير الهالوين

3 خطوات سهلة ومسلية لوضع مانكير اله...

محتوى مدفوع

مع أن عيد الهالوين هو مناسبة يحرص فيها المحتفلون على الظهور بأكثر حلة بشاعة وإثارة للرعب، إلا أن السيدات عموماً لاتفوتن هذه الفرصة لتطبيق آخر الصيحات الجمالية للاستمتاع بالاحتفالات مع أهلهم وأصدقائهم. ولعل أهم هذه الصيحات هو تزيين الأظافر بأشكال مبتكرة باستخدام ألوان تعزز إطلالة الهالوين وأجوائه التنكرية المخيفة مثل الأسود والبرتقالي والأبيض. وبحسب موقع بوب شوغر، توفر ماركة سالي هانسن المتوفرة بكثرة في الأسواق وبأسعار في متناول اليد، ما تبحثين عنه من ألوان مناسبة للحصول على مانيكير أظافر الهالوين، ومن خلال 3 خطوات سهلة وبسيطة: الخطوة 1: ضعي طبقتين من طلاء الأظافر البرتقالي الفاقع الذي يشبه لون اليقطين على

مع أن عيد الهالوين هو مناسبة يحرص فيها المحتفلون على الظهور بأكثر حلة بشاعة وإثارة للرعب، إلا أن السيدات عموماً لاتفوتن هذه الفرصة لتطبيق آخر الصيحات الجمالية للاستمتاع بالاحتفالات مع أهلهم وأصدقائهم. ولعل أهم هذه الصيحات هو تزيين الأظافر بأشكال مبتكرة باستخدام ألوان تعزز إطلالة الهالوين وأجوائه التنكرية المخيفة مثل الأسود والبرتقالي والأبيض.

وبحسب موقع بوب شوغر، توفر ماركة سالي هانسن المتوفرة بكثرة في الأسواق وبأسعار في متناول اليد، ما تبحثين عنه من ألوان مناسبة للحصول على مانيكير أظافر الهالوين، ومن خلال 3 خطوات سهلة وبسيطة:

8ea817d6315b5aa1_Sally_Hansen_-_Halloween_nail_art_group

الخطوة 1: ضعي طبقتين من طلاء الأظافر البرتقالي الفاقع الذي يشبه لون اليقطين على أظافرك (استخدمي لون "هوت تامال"، درجة 170: بسعر 19 درهماً فقط).

الخطوة 2: ارسمي بقع بيضاء بيضوية الشكل على أطراف أصابعك، مع إضافة خطين على جوانبها لتشكيل أذني شبح الهالوين (استخدمي لون "وايت أون"، درجة 300: 19 درهماً فقط).

الخطوة 3: أضيفي نقطتين باللون الأسود داخل الأجسام البيضوية لرسم عيني الشبح ثم نقطة أخرى أكبر قليلاً للحصول على فم الشبح (استخدمي لون "بلاك آوت"، درجة 370: 19 درهماً فقط).

لاتنسي استخدام طلاء أظافر شفاف كخطوة أخيرة لحماية طلاء الأظافر والحفاظ عليه لمدة طويلة!

اترك تعليقاً