فوشيا جديد فوشيا

الأمريكيون يقاطعون خطوط أزياء ابنة دونالد ترامب!

منذ أن أعلن عن ترشحه للانتخابات الأمريكية، يُعتبر "دونالد ترامب"، المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة بالولايات المتحدة الأمريكية، من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل، إذ عٌرف بأنه العنصري حين قرر استبعاد المسلمين وأصحاب البشرة السمراء من الولايات المتحدة بمجرد توليه الرئاسة، ولذلك أصبح الكثيرون من شتى أنحاء العالم مهتمين بالتعرف على تفاصيل حياة "ترامب"، وخاصة عن حياته الشخصية.

ولم تؤثر فضائح رجل الأعمال "دونالد ترامب" فقط عليه في الانتخابات، التي من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجتها الشهر القادم، لكنها امتدت لتسيء إلى ابنته "إيفانكا ترامب"، التي تعمل في مجال الأزياء والموضة.

"إيفانكا"، أطلقت خط أزياء خاص بها إلا أن الكثيرين، ومن بينهم واحدة من مشاهيرموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "شانون كولتر"، التي يتابعها ما يقرب من 17000 شخص دعوا إلى مقاطعتها نتيجة أفعال والدها، بل ودعت إلى مقاطعة المحلات التي تبيع تصاميمها.

الكثيرون من المدافعين عن حقوق المرأة في الولايات المتحدة دعوا إلى مقاطعة شركات وأعمال عائلة "ترامب"، خاصةً بعد انتشار فيديو له في الفترة الأخيرة يسيء خلاله إلى النساء، بالإضافة إلى أن الكثيرات رفعن دعاوى ضده يتهمونه بالتحرش بهن في فترات سابقة.

أخر الأخبار على فوشيا