موضة

بالتعاون مع ميشيل كيغان.. Lipsy تطلق تشكيلة أزياء خريفية

بالتعاون مع ميشيل كيغان.. Lipsy تطل...

أطلق متجرالبيع بالتجزئة البريطاني" "Lipsy مجموعة جديدة من الأزياء الجاهزة بالتعاون مع الممثلة "ميشيل كيغان" للمرة الثانية على التوالي. ويشتمل هذا الخط على مجموعة متنوعة من القطع الشتوية، كالأزياء المصنوعة من التريكو و الملابس الخارجية، بما في ذلك معاطف الباركا، ومعاطف الفرو المبطنة بجلد الغزال وسترات البافر، بالإضافة إلى فساتين الكوكتيل المصنوعة من الأقمشة الثقيلة والتي تستهدف العملاء الذين يرغبون في التسوق لموسم الأعياد القادم. وتأتي القطع بمجموعة متنوعة من الألوان المستوحاة من موسم الأعياد كالأخضر والكوبالت الأزرق والبرغندي وتطريزات الدانتيل. الخط متاح للشراء في متاجر Lipsy عبر المملكة المتحدة وعلى شبكة الإنترنت، وتتراوح أسعار القطع بين 28 جنيها إسترليني

أطلق متجرالبيع بالتجزئة البريطاني" "Lipsy مجموعة جديدة من الأزياء الجاهزة بالتعاون مع الممثلة "ميشيل كيغان" للمرة الثانية على التوالي.

ويشتمل هذا الخط على مجموعة متنوعة من القطع الشتوية، كالأزياء المصنوعة من التريكو و الملابس الخارجية، بما في ذلك معاطف الباركا، ومعاطف الفرو المبطنة بجلد الغزال وسترات البافر، بالإضافة إلى فساتين الكوكتيل المصنوعة من الأقمشة الثقيلة والتي تستهدف العملاء الذين يرغبون في التسوق لموسم الأعياد القادم.

lipsy-fall2016-01

وتأتي القطع بمجموعة متنوعة من الألوان المستوحاة من موسم الأعياد كالأخضر والكوبالت الأزرق والبرغندي وتطريزات الدانتيل.

الخط متاح للشراء في متاجر Lipsy عبر المملكة المتحدة وعلى شبكة الإنترنت، وتتراوح أسعار القطع بين 28 جنيها إسترليني و 125 جنيها إسترليني، كما سيتم بيعها في متاجر التجزئة Next بدءا من 2 نوفمبر.

في الماضي، عقد متجر Lipsy شراكة مع العديد من المشاهير مثل أريانا غراندي وكيم كارداشيان لمجموعات العطل.

تعليقات

مقالات ذات صلة