أروى البناوي تجمع بين الكلاسيكية وفن الشوارع في مجموعتها الجديدة

أروى البناوي تجمع بين الكلاسيكية وفن الشوارع في مجموعتها الجديدة

لبنى عبد الكريم

من حي دبي للتصميم انطلقت أمس فعاليات الدورة الثامنة من “فاشن فورورد دبي”، أول منصة عالمية للموضة والأزياء في منطقة الشرق الأوسط، إذ شهد الحدث مشاركة مكثفة من أكثر من 31 علامة تجارية من أشهر مصممي أزياء الهوت كوتور والألبسة الجاهزة في المنطقة والذين عرضوا آخر إبداعاتهم لعروض ربيع/‏‏‏صيف 2017.

ومن أبرز المصممات اللواتي شاركن في اليوم الأول من “فاشن فورورد دبي”، المصممة السعودية الشابة أروى البناوي التي أبهرت جمهورها بتصميمات جديدة خاطبت في مجملها المرأة العصرية العاملة وذلك من خلال مجموعة من الأطقم الكلاسيكية اعتمدت أقمشة مطبوعة تارة بخطوط جيومترية باللونين الأزرق والأبيض وتارة أخرى برسومات الزهور. هذا بالإضافة إلى أطقم أخرى مكونة من جاكيت وبنطلون أو جاكيت وتنورة تميزت جلها بألوان زاهية وموحدة مثل الأبيض والأصفر والأخضر مع قصات بسيطة بعيدة كل البعد عن التكلف.

وتؤكد أروى التي جمعت تصميماتها بين روح الأناقة الكلاسيكية ولمسة فن الشوارع في حديثها مع موقع فوشيا، بأن إبداعاتها موجهة للمرأة العصرية العاملة التي تبحث عن الإطلالة المريحة والمتماشية مع الموضة مع إمكانية استخدام كل قطعة بشكل منفصل عن الأخرى وفي مناسبات مختلفة.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل…

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com