فوشيا جديد فوشيا

عودة إلى صيحات الثمانينات مع مجموعة إيمانويل أونغارو لربيع 2017

تعد الأميرة "ستيفاني موناكو" من أبرز مصادر الإلهام للمصمم "فاوستو بوليزي "Fausto Puglisi، التي انعكست أناقتها على إطلالات مجموعة "إيمانويل أنغارو" لربيع 2017 التي عرضها ضمن أسبوع الموضة في باريس، أقل ما يمكننا قوله، هو أن المجموعة هي كوكتيل من النعومة والإثارة بلمسات من وحي الماضي.

 

كما أحيا المصمم أبرز صيحات الموضة من ثمانينيات القرن الماضي، والتي عادت لتظهر بقوة في عالم الموضة، مثل صيحة الكشاكش و أقمشة الديباج المزينة بالأزهار.

ومع ذلك فقد حرص المصمم على إضفاء البهجة والروح المفعمة بالحيوية لهذه العلامة التجارية في قطع الفساتين القصيرة، التي تأتي بقصة الكتف الواحد أو فساتين الكورسيه، التي تتميز بالأكمام أو الأكتاف المنتفخة، أو المزينة بطبقات من الكشاكش.

أسلوب الخياطة الدقيقة والمفصّلة برزت على السراويل الجلدية الضيقة، وسترة البومبر بالأكتاف المنتفخة المزينة بكشاكش حريرية.

أجمل إطلالة بدت بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه حيث شملت تنورة بيضاء ملتف و توب أسود حريري بقصة الأكتاف المنسدلة ضيق على مستوى الخصر، أو فستان أسود مصنوعة من الدانتيل الناعم ومزين بطبقات من الكشاكش على مستوى التنورة و الأكتاف والصدر، مزود بحزام عريض أنيق.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات من مجموعة إيمانويل أونغارو لربيع 2017، وشاركينا رأيك.

أخر الأخبار على فوشيا