موضة

الأميرة ماري تلفت الأنظار بفستانها في احتفال بكوبنهاغن!

الأميرة ماري تلفت الأنظار بفستانها...

لفتت الأميرة ماري، زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، الأنظار إليها بشدة بفضل تألقها خلال مشاركتها في حفل توزيع مؤسسة كارلسبرغ لجوائزها البحثية في كوبنهاغن، وذلك بعد بضعة أيام على عودتها من رحلة كانت تقوم بها إلى نيويورك. ورغم ازدحام جدول أعمالها على مدار بضعة أسابيع، إلا أن الأميرة بدت غاية في التوهج والتألق خلال حضورها ذلك الحفل الذي أقيم مساء يوم الأحد الماضي. وتحدت الأميرة أجواء فصل الخريف بظهورها بفستان مطبع بالزهور، من ابداع المصمم الشهير مارك جاكوبس، حيث جاء بطباعات زهور صفراء وشرائط سوداء تزين الحواف وكذلك مجموعة من الطيات الممتدة من الخصر حتى منطقة الركبتين. وحرصت الأميرة

لفتت الأميرة ماري، زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، الأنظار إليها بشدة بفضل تألقها خلال مشاركتها في حفل توزيع مؤسسة كارلسبرغ لجوائزها البحثية في كوبنهاغن، وذلك بعد بضعة أيام على عودتها من رحلة كانت تقوم بها إلى نيويورك.

الأميرة ماري.jpg3 (1)

ورغم ازدحام جدول أعمالها على مدار بضعة أسابيع، إلا أن الأميرة بدت غاية في التوهج والتألق خلال حضورها ذلك الحفل الذي أقيم مساء يوم الأحد الماضي. وتحدت الأميرة أجواء فصل الخريف بظهورها بفستان مطبع بالزهور، من ابداع المصمم الشهير مارك جاكوبس، حيث جاء بطباعات زهور صفراء وشرائط سوداء تزين الحواف وكذلك مجموعة من الطيات الممتدة من الخصر حتى منطقة الركبتين.

الأميرة ماري.jpg1

وحرصت الأميرة على إكمال طلتها المميزة بانتعالها حذاء أسود مزود بكعب وكذلك حقيبة يد سوداء صغيرة من نوع الـ clutch وعدد محدود من الحلي وقطع المجوهرات.

الأميرة ماري.jpg. (1)

تعليقات

مقالات ذات صلة