فوشيا جديد فوشيا

أجمل إطلالات النجمة بيونسيه بالبدلة الكلاسيكية

تعد المغنية السمراء بيونسيه من أشهر النجمات اللاتي تميزن في مجال الأزياء إلى جانب الغناء، وقد عُرفت بأسلوبها الخاص الجريء والمميز على مر السنين.

احتفالا بعيد ميلادها الـ 37، إليك 5 إطلالات لبيونسيه بالبدلة الكلاسيكية، والتي تألقت بها في مختلف المناسبات بدءا من المواعيد اليومية وحتى الحفلات.

تألقت بيونسيه ببدلة رمادية مخططة بالأبيض ذو شورت قصير أثناء خروجها رفقة زوجها جاي زي الذي ارتدى أيضا بدلة رمادية لحضور العرض الأول لأحد الأفلام في الشهر الماضي.

ارتدت بيونسيه بدلة برتقالية مصنوعة من المخمل أثناء حضورها عرضا موسيقي في مسرح هاميلتون خلال العام الماضي، فبدت أنيقة وجذابة.

الكوبالت الأزرق يبدو جيدا على الجميع، لكنه في الحقيقة يبدو أجمل على بيونسيه، والتي ارتدت بدلة بلون الكوبالت الأزرق أثناء مشاهدتها لعبة كرة السلة هذا الصيف.

الألوان المشرقة هي من أجمل ألوان الطيف، ولكن أغلب النساء تخجل من ارتدائها، على النقيض اختارت بيونسيه بدلة ذو شورت قصير باللون الأصفر لتتألق بها فبدت أنيقة وجذابة.

اختارت بيونسيه بدلة مخططة بالأبيض و الأسود من علامة جيفنشي لحضور حفل توزيع جوائز CFDA لهذا الصيف، وبفضل هذا المظهر الجذاب استطاعت أن تحصل على جائزة أيقونة الموضة لهذا العام.

أخر الأخبار على فوشيا