فوشيا جديد فوشيا

فوشيا تقدم لكِ دليل أماكن جلسات تصوير "الفاشنيستا" في دبي

تختار مدوّنات الموضة، والفاشينيستا، والعارضات العربيات والعالميات اللامعات، اللواتي يُعتبر تتبعهنّ ومشاهدة صورهنّ اليومية متعة قبل أن يكون مصدراً لاستلهام ستايلك الخاص، أمكنة خاصة يتم انتقاؤها بعناية لعرض جديدهن في عالم الموضة والجمال.

  

وأغلبهن لا يجدن أجمل ولا أرقى من شوارع ومعالم دبي، التي تمنح صورهن لمسة عصرية مميزة، وتضيف عليها رونقا من نوع خاص، ومهما تغير نوع الإطلالات فدبي الساحرة، الأنسب لكل إطلالة عصرية أنيقة، وتتحدى بمعالمها العواصم العالمية كـ "نيويورك، وباريس، ولندن"... لهذا أصبح يقصدها مصممين أزياء عالميين، للقيام بجلسات تصوير وعرض مجموعاتهم الجديدة.

فإذا كنتِ ممن يعشقن التصوير وتفكرين في جلسة مختلفة، وترغبين في إطلالة عارضات الأزياء والفاشنيستا، فشوارع دبي ومعالمها الأنسب لك، لتطلي بشكل أنيق وجذاب. وإليك أسماء بعض المعالم التي بإمكانها أن تناسبكِ لجلسة تصوير رائعة:

شارع "الداون تاون، وبرج خليفة": سيتناسب هذا المكان مع جلسة تصوير عصرية وعملية.

سيتي وولك: يمكنك أن تبدي كلاسيكية ورسمية، في أزقته التي تحمل الطابع الأوروبي الهادئ.

برج العرب: سيمنح جلسة تصويرك روح هادئة، ويناسب الإطلالة الصيفية المستوحاة من البحر.

سوق جميرا: لإطلالة بعبق الأصالة والتراث، ويناسب جلسات تصوير الزي العربي والعبايات.

جي بي آر: ستبدين فيه عصرية ومميزة، ويناسب الإطلالات الصباحية المفعمة بالجنون.

صحراء دبي: لتكوني مختلفة، ستمنحك شمس الغروب إضاءة رائعة لتعرضي أزياءك العربية.

ويمكنكِ أن تقومي بزيارة لهاشتاغ #MYDUBAI على وسائل التواصل الإجتماعي، لتطلعي على صور رائعة تجذب كل من يفكر أن يقوم بجلسة تصوير، ومن خلالها ستستلهمين أفكار مختلفة وجديدة يتبناها أشهر المصوريين في العالم.

والجدير بالذكر كذلك أن دبي تلعب دوراً رئيسيا اليوم في صناعة الأزياء الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، إذ عززت ريادتها كعاصمة عالمية للموضة، ووجهة مفضلة للتسوّق يقصدها الزائرين من مختلف أنحاء العالم، مما جعلها تكتسبت مكانة مرموقة بسعيها إلى تقديم نموذج مبتكر للتسوّق.

أخر الأخبار على فوشيا