أحذية جوسيبي زانوتي .. خيار النجمات خلال حفل توزيع جوائز MTV
أحذية جوسيبي زانوتي .. خيار النجمات خلال حفل توزيع جوائز MTV أحذية جوسيبي زانوتي .. خيار النجمات خلال حفل توزيع جوائز MTV
أخبار المشاهير

أحذية جوسيبي زانوتي .. خيار النجمات خلال حفل توزيع جوائز MTV

فريق التحرير

كانت إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الـ "إم تي في" حديث جميع المتابعين للموضة والأزياء في الساعات الماضية، وقد نجحت النجمات في اختيار الأحذية المناسبة من "جوسيبي زانوتي "Giuseppe Zanotti لتكون خيارهن الأول على السجادة البيضاء للحفل الذي أقيم يوم الأحد الماضي في مدينة نيويورك.

وكانت من أبرزها الأحذية الرياضية ""Dolly  التي ارتدتها "إيفي بلو" ابنة النجمة بيونسيه، والذي يبلغ ثمنه 565 دولار وهو عبارة عن حذاء رياضي باللون الوردي الفاتح مرصع بالكريستال ومزين بأحزمة، وهو متوفر أيضا بأحجام كبيرة، وقد نسقته الصغيرة "إيفي" مع فستان من التول من توقيع علامة ملابس الأطفال الفاخرة ""Mischka Aoki ويقال أن ثمنه يصل إلى 10 آلاف دولار.

أما النجمات "هايدي كلوم" و"تايلور هيل" فقد اخترن صندل "Harmony" من توقيع زانوتي والمتوفر بموديلات مختلفة منها المرصعة بالكريستال وأخرى بألوان النيود.

من جهة أخرى تألقت الجميلات "هيلي ستاينفيلد"، "هيلي بالدوين"، "ياسمين توكس" و"جوان سمول" بموديلات مختلفة من صندل الكعب العالي بحزام الكاحل.

ماذا قال آسر ياسين عن عائشة بن أحمد بعد "بدون سابق إنذار"؟

فايا يونان لـ"فوشيا": الأحكام المسبقة على مشاركتي بـ"تاج" ظالمة

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة